0 LIKES

افكار اطلالات للمحجبات استوحيها من جمال النجادة ‏

الأربعاء، 31 يناير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

لتشعري بالتألق والاناقة المطلقة خلال اطلالاتك اليومية مع الحجاب، لا بد أن تختاري أجمل التصاميم المريحة والعصرية التي تناسب شتاء 2018 بالوان عصرية وتصاميم تضفي المزيد من التألق على اطلالتك. اليوم ومن خلال الاطلاع على أناقة جمال النجادة على انستقرام ستكتشفي افكار اطلالات خاصة للمحجبات من خلال الفساتين الطويلة والمعاطف الفاخرة. إليك من خلال الصور التي اخترناها لك من أنوثة أجدد ملابس مججبات للاطلاع عليها.

لاطلالة كاجوال ومريحة اختارت جمال النجادة موضة المعطف المزخرف والواسع مع تحديد الاطراف بالفرو الفاخر ليتم تنسيق مع سروال الجينز الضيق والتوب البيضاء الكلاسيكية ذات الياقة العالية.



اختارت جمال النجادة فساتين طويلة تضمن لها الراحة اليومية باللون النيلي مع الاكمام الواسعة الى جانب الخصر المتألق بموضة الحزام العالي. كما يمكنك اختيار موضة الشنطة الذهبية على خطاها كما نرى في الصورة.


لتشعري بالدفء في فصل الشتاء ارتدي على خطى جمال النجادة موضة المعاطف الضخمة التي تأتي منفوخة باللون الاسود واختاري معها موضة البوتس المسطح عالي الساق والحقيبة المضلعة من غوتشي مع الحزام الكلاسيكي.


بدت جمال النجادة في غاية الاناقة مع الفستان الطويل والمقلم بالون الاخضر والابيض ولم تتردد بتنسيقه مع الحذاء الرياضي المريح وارتاء لفات حجاب بيضاء ومشرقة بطريقة متناغمة مع التصميم.