ماذا يحمل لك برجك من توقعات مهنية في 2018؟
صفات الابراج
ماذا يحمل لك برجك من توقعات مهنية في 2018؟
تبعاً لبرجك… ما هي صفتك الأكثر جاذبيّة؟
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... ما هي صفتك الأكثر جاذبيّة؟

ماذا يخبئ لك الفلك لشهر فبراير 2018؟ اليكِ توقعات الخبيرة سارة دنف

الأربعاء، 31 يناير 2018
توقعات الخبيرة سارة دنف لشهر فبراير 2018

سيميّز شهر فبراير فصله ما بين دفعنا للتوسع، التجدّد والانفتاح ما بين الواحد والثامن عشر من الشهر وما بين العودة الى الذات والعمل على الحدّ من اي صراع داخلي محتمل ما بعد الثامن عشر من الشهر. تشجعنا الزوايا الفلكية خلال الشهر المقبل للاستفادة قدر المستطاع من تجارب الاخرين، نظرتهم وفلسفتهم حول الامور، الاندماج بالآخر، الاستماع اليه، استكشاف اماكن جديدة والتعرف على وجوه جديدة  لأنّ فيها ما يساعدنا على الوصول الى السلام المرغوب به في القسم الثاني من الشهر اي من 18/02/2018 وصاعداً. كما سيصادف خلال شهر فبراير كسوف شمسي في برج الدلو الهوائي دافعا بنا للتغيير والثورة على التقاليد والعادات وكل ما يرمز الى المراوحة والركام. أما كيف سيمضي شهر فبراير على الابراج الاثني عشر فاليكم التفاصيل:

برج الحمل: سينشط مولود برج الحمل اجتماعياً فيلتقي الاصدقاء ويتعرّف على وجوه جديدة كما ان البعض من مواليد الحمل ينضم الى نادي أو جمعية تفيدهم على المدى البعيد. سيلاحظ مولود برج الحمل انه اقرب الى اصحاب البيئة المختلفة والثقافة المغايرة عن ثقافته. يشعر بدافع قوي للسفر واستكشاف ما هو جديد، للمطالعة، زياده مخزونه العلمي وملاحقة قضية قضائية. يخفّ الوهج ابتداء من الثامن عشر من الشهر فتخفّ الوتيرة قليلاً ويشرع في معالجة مسائل تتعلق بالماضي. تكثر الضغوط والمؤامرات الخفية لذا لزم الانتباه من اي عملية تحايل ضده في العشرة أيام الاخيرة من الشهر خاصة في  الخامس والعشرين والسادس والعشرين منه.

برج الثور: سينشغل مولود برج الثور في تثبيت نفسه في المجتمع وامام المسؤولين عنه. ينجح في تدعيم مركزه والترقي درجة الى الاعلى ما بين الواحد والعاشر من الشهر، كما ان البعض قد يفكر في ارتباط رسمي اوخطوة رسمية في علاقته مع الشريك. يتحسن الوضع العملي وتتواجد الفرص للتعرف على اشخاص مهمين في المجتمع. يعزّز حياته الاجتماعية ما بعد الثامن عشر من الشهر فيلتقي اصدقائه ويتلقى دعوات عدة كما انه سيشعر بدعم ومعاونة الاخرين له. اما الناحية المالية فستشهد مصاريف متزايدة وقد ينشب خلاف حول اموال مشتركة، ينصحه الفلك بعدم المبالغة في الدخول في اي شراكة مالية اوالتوقيع على اوراق مهمة والعمل على تنظيم ميزانيته.

برج الجوزاء: سيوسّع مولود برج الجوزاء دائرة معارفه فيتخطى حدود البلد الواحد والثقافة الواحدة. يفكر البعض في السفر او الهجرة او البدء بصفحة جديدة في مكان جديد. ينجح في اتصالاته البعيدة اسفاره وفي اي تجارة ام تسويق خاصة في العشرة ايام الاولى من الشهر. يسمع اخبار مفرحة ويربح في قضية قضائية ام دراسة جامعية. يتغير الوضع ما بعد الثامن عشر فيشعر بازدياد الضغوط رغم فرص التقدم العملي المحتملة، وقد  يمر بسوء تفاهم مع الاخرين خاصة الشركاء منهم ان كان  شريك عمل أو شريك عاطفة لذا وجب التحلي بالصبر وتجنب الاستفزازت والمواجهة. يشعر بتسلط الاضواء عليه فيتلقى الثناء احياناً والانتقاد احياناً اخرى  خاصة في النصف الثاني من الشهر.

ما هي الصفات التي يتمتّع بها مواليد برج الجوزاء؟

 

برج السرطان: يستفيد مولود برج السرطان مالياً خلال شهر فبراير فيتلقى مبلغاً مالياً في العشرة ايام الاولى من الشهر ويصل الى حلول وانفراجات فيما يتعلق باي معاملة مالية أو ميراثية. اما من ناحية اخرى فيعزّز مولود برج السرطان حياته العاطفية فيلتقي احبائه في ظروف حميمة، قد يصل الى قناعة قوية لها علاقة بمسالة شخصية تغير حياته ونظرته للامور. الحقيقة ستسطع ما بعد العاشر يبحث عنها ويجدها، يفرح باخبار تصله من بعيد وبنجاحات اكاديمية. ينشط في سفر بعيد ويعزز علاقة عبر سفر او اتصال بعيد. ينشط عملياً ويشعر بقوة جسدية واندفاع لملاحقة واجباته العملية الا أنّه قد يبالغ في بعض الاحيان فيدخل في سوء تفاهم مع زملاء العمل. يتوجب عليه عدم المبالغة في مجهوده الجسدي.

برج الاسد: سيضع مولود برج الاسد حياته العاطفية في سلم اولوياته وسيجد الكثير من مواليد برج الاسد  انفسهم في قلب الحدث وعلى مفترق الطريق وكان الكواكب مجتمعة تدعوه وتدفعه للانسحاب النهائي ام الالتزام الابدي. سيقوى عنده الدافع لملاقاة الاخر والانقلاب على كل ما يقيده، قد يعيش مغامرة عاطفية لا تنتسى. ينصحه الفلك التحلي بالصبر اثناء التعامل مع اولاده أو احبائه. اما الناحية العملية فقد تستند على الشريك للتقدم والشراكة عملية  كانت أو عاطفية  قد تمر بامتحان مهم. يتبدل الوضع ما بعد الثامن عشر فيدأب على معالجة مسائل مالية ومعاملات إدارية، تتواجد الفرص للاستفادة من مبلغ مالي  مشترك خلال الشهر.

برج العذراء: سينشغل مولود برج العذراء بملاحقة قضايا عملية، قد يلمس تقدما في العشرة ايام الاولى من الشهر فينفتح على  احتمالات جديدة واعدة. سوف يبدأ مولود العذراء في اعادة تنظيم اولوياته وحياته اليومية فيدخل عليها تعديلات أساسية. قد يتخلى عن عادات قديمة ويتبنى جديد. يعزز حياته العاطفية ما بعد العاشر فيلتقي  بمن هم قريبين الى قلبه كما انه يسير بعقود عمل جديدة ناجحة، من ناحية اخرى  سوف تشغله الحياة العائلية وتربكه بعض الشيء فيدخل في سوء فهم مع افراد العائلة ام ينشغل في قضية بيت ام ملكية عقار. ينصحه الفلك بتأجيل البت باي مشروع عقاري اذ قد يواجه المشاكل لاحقا. سيتطلب  الوضع الصحي المزيد من الاهتمام.

برج الميزان: سيقضي برج الميزان اوقاتاً ممتعة خلال شهر فبراير 2018، تنتظره لقاءات سعيدة مع احبائه اواولاده. يعزز علاقة حب ويشعر بقوة المشاعر وانجذاب الاخرين اليه خاصة ما بين الواحد والعاشر من الشهر، حتى ان بعض مواليد الميزان يقدمون على تعزيز هواياتهم بطريقة مفيدة. لن تكون الاجواء جدية ام ثقيلة غير ان الكسوف الشمسي القادم في منتصف فبراير قد يغير نظرته للامور خاصة العاطفية منها فتتوضح الصورة للمرة الاخيرة ويقدم على تغييرات معظمها ايجابية. يبشّره الفلك بتقدم عملي ترقية ام عرض عمل ما بعد العاشر من الشهر، الا ان عليه عدم المبالغة في عرض افكاره والسيطرة اكثر على كلامه اذ ان تواجد المريخ طيلة الشهر في برج القوس يجعله معرض لبعض التلاسن الكلامي.

أي ابراج هي الاكثر توافقاً مع برج الميزان؟

 

برج العقرب: يبدأ مولود العقرب العمل على تنظيم حياته العائلية والتقرب اكثر من افراد العائلة. كما ان البعض قد يعمل على تجديد في مسكن ام ملكية معينة ام حتى الانتقال من مكان الى آخر. سيهتم مولود برج العقرب بالمحافظة على استقراره وسيفكر كثيراً في سبل ضمان الامن والامان في حياته. سيشعر بفرح عاطفي كبير ومنهم من يقدم على خطبة ام تتميم خاصة ما بعد العاشر. اما المتزوجين منهم فتنتظرهم فرحة تتعلق باحد الاولاد وحتى قد يرزق البعض منهم بمولود جديد. سيشهد الوضع المالي حركة متزايدة وقد يكون هناك احتمالات الربح المالي الا ان النفقات سوف تتزايد بشكل ملحوظ لذا لزم ضبط الميزانية اكثر.

برج القوس: سيشعر مولود برج القوس بنشاط وطاقة كبيرة تدفعه لملاحقة اعماله والقيام بما يلزم لوضع النقاط على الحروف وتوضيح كل المغالطات. لن يسكت مولود برج القوس عن قول الحقيقة  فهناك كلام لا بد ان يقال. قد يسجل في دورة تعليمية جديدة ام يسافر الى واجهة جديدة وحتى البعض قد يفكر في تعليم القيادة ام شراء سيارة. تكثر اتصالاته ولقائاته فيعمل في جميع الاتجاهات. انتقال الشمس الى برج الحوت في الثامن عشر تعيد تركيزه الى البيت والعائلة فينهمك في اعادة تنظيم امور بيتية وعائلية. يفرح باجتماع عائلي ودعم افراد عائلته له ويشرع في شراء حاجيات تجمل مسكنه.

برج الجدي: ستأخذ الناحية المالية الكثير من اهتمام مولود برج الجدي فينكب على تنظيم ما له وما عليه، تتواجد الفرص للحصول على مبلغ مالي موعود في العشرة ايام الاولى من االشهر. يبحث مولود برج الجدي في سبل جديدة لزيادة مدخوله المالي ويجد نفسه مجبراً على الالتزام بقاعدة مالية جديدة. تتبدل الظروف ما بعد الثامن عشر فينشط في سفر واتصالات عديدة، يعزز علاقته مع اخوته ام محيطه القريب ويجد نفسه في موقع المدافع وصاحب الكلمة الحق. يفكر في قيمته واهميته هو كشخص وفرد في المجتمع ويبحث عن من يرى فيه ما يراه في نفسه، سيبتعد عن كل من يحاول التخفيف والاستهتار بمقدراته، ينصحه الفلك بالانتباه من كلام خلف الجدران.

برج الدلو: سيبدأ مولود برج الدلو صفحة جديدة بمفهوم جديد، كثير من القناعات السابقة ستتغير وهذا سيمتد ليغير نظرته لبعض المسائل وبعض الاشخاص. سيشعر احياناً بانه في موقع حرج الا انه سيقوى وينجح بالسيطرة على زمام الامور. يعزز علاقه عاطفية ويشعر بأهميته امام الغير كما سيشعر بقوة المشاعر في حياته في  العشرة ايام الاولى من الشهر. قد يبدأ علاقة او ينهيها. ينشط اجتماعياً ويقوى لديه الدافع لملاقاة الاصدقاء والانخراط في جلسات ممتعة. انتقال الشمس الى برج الحوت تغير بعض من اهتماماته فيشرع في دراسة ميزانيته المالية ويحصل على مبلغ مالي ام يتلقى اغراض ثمينة  ما بعد العاشر من الشهر.

برج الحوت: سيشعر مولود برج الحوت ببعض التراجع والركود ما بين الواحد والثامن عشر من الشهر، ينصحه الفلك بمتابعة اموره  الاعتيادية، تأجيل خطواته الجديدة الى ما بعد الثامن عشر، التريث في اي خطوة غير محسوبة والانتباه من اعطاء ثقته لغير اصحابها. قد يواجه محاربات اجتماعية وعملية وكان البعض يحاول التاثير سلباً على سمعته والتقليل من اهمية انجازاته الا ان دخول كوكب الزهرة برجه ابتداء من العاشر يساعده في انجذاب الاخرين اليه وضمان قبوله عند الاخرين. يتحسن الوضع ما بعد الثامن عشر فتتحسن صحته ويعود اليه نشاطه المعهود فيعزز علاقاته بمن هم خارج البلاد ويقدم على التعاطي مع جهات خارجية مفيدة له.