للمكياج تأثيرات سلبية على بشرتك… إكتشفيها الآن!
اطلالة ومكياج
للمكياج تأثيرات سلبية على بشرتك... إكتشفيها الآن!
لا تهملي هذه النصائح للتخلص من إفرازات بشرتك الدهنية!
العناية بالبشرة
لا تهملي هذه النصائح للتخلص من إفرازات بشرتك الدهنية!

لتثبيت الكونسيلر... إليك هذه النصائح!

الجمعة، 02 فبراير 2018
لتثبيت الكونسيلر… إليك هذه النصائح!
يعتبر الكونسيلر من لاكائز الناجح تبعاً لدوره في إخفاء شوائب البشرة وعيوبها، أمّا تثبيته فضروريّ للحفاظ على إطلالة جذّابة طيلة النهار. وفي التالي سنزوّدك ببعض النصائح الفعّالة في تثبيت الكونسيلر فركّزي عليها وإستفيدي منها.

تعرفي على لون الكونسيلر المناسب لك

1- قبل مباشرتك بتطبيق الكونسيلر اعمدي إلى غسل بشرتك جيداً ثمّ ترطيبها مستخدمة الكريم المرطّب الملائم لنوعية بشرتك والذي يستحسن أن يكون خالياً من الزيوت. فلا يمكن للكونسيلر أن يثبت لوقت طويل على البشرة الجافة تماماً.

2- لتثبيت الكونسيلر وإستخدامه بطريقة صحيحة احرصي على تطبيق كريم الأساس قبل مدّ الكونسيلر. ففي حال عمدت إلى وضع الكونسيلر أولاً ستمسحينه وتخسرين ثباته عند توزيعك لكريم الأساس في المرحلة الثانية.

3- حاولي دمج الكونسيلر جيداً كي تحصلي على تغطية صحيحة وكاملة للمنطقة المرجوة. وإكتفي بطبقة واحدة ورقيقة من الكونسيلر كي تستفيدي من ثباته لوقت أطول وتحصلي على إطلالة طبيعيّة.

4- وزّعي الكونسيلر على بشرتك برفق ونعومة وتفادي كلياً فرك بشرتك بعنف إذ يؤدّي إلى تلف البشرة وإحمرارها.  وتمنع هذه النقطة تلقائياً ثبات الكونسيلر ويمنعه من تغطية الشوائب والهالات السوداء جيداً.

كيف تثبتين المكياج لمدة أطول؟

5- احرصي قبل توزيعك للبودرة على التأكد مرّة أخرى من تغطية الكونسيلر لكامل المنطقة المحيطة بالعينين جيداً مع عدم تواجد التخطيطات التي تؤثّر سلبياً على ثبات الكونسيلر.