هل يتوافق برج الثور والأسد في الحب؟
توافق الابراج
هل يتوافق برجي الثور والأسد في الحبّ؟
ما مدى التوافق بين برجي الجوزاء والعذراء؟
توافق الابراج
ما مدى التوافق بين برجي الجوزاء والعذراء؟
0 LIKES

علاقتك بالنوم... إكتشفيها من خلال برجك!

الإثنين، 05 فبراير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تعلمين أنّ لمولود كلّ برج علاقة خاصة بالنوم كما تختلف حاجته له عن غيره من الأبراج؟ وفي موضوعنا اليوم سنركّز على هذه النقطة وندعوك لمتابعتنا وإكتشاف علاقتك بالنوم تبعاً لبرجك.

ما هي العلاقة بين الأبراج والأحلام؟

برج الحمل: يتميّز الحمل بنشاطه المفرط وحركته الملحوظة لذلك لا يميل كثيراً نحو النوم، ويكتفي إجمالاً بالنوم لفترات محدودة وقصيرة.

برج الثور: يعتبر النوم أساسياً لمولود برج الثور فهو يستغلّ أيّ فرصة قد تتيح له فرصة النوم، وغالباً ما ينام لساعات طويلة قد تصل إلى يوم كامل.

برج الجوزاء: يعاني مولود برج الجوزاء إجمالاً من بعض القلق أو الصعوبة في النوم إذ يحمل همومه ومشاكله معه إلى الفراش ما يجعله يعاني أحياناً من النوم بسرعة وسهولة.

برج السرطان: قد ينام السرطان لساعات طويلة كما يمكن أن يجافيه النوم في بعض الأحيان فيلجأ عندها إلى السهر. أمّا الأحلام المزعجة فتراود صاحب هذا البرج من وقت إلى آخر، ويشكّل الهدوء شرطاً أساسياً لتمتّعه بقسط وافر من النوم.

برج الأسد: يفضّل مولود برج الأسد الإبتعاد عن قدر الإمكان عن السهر وغالباً ما يعبّر عن حاجته الملحّة للنوم العميق والراحة.


برج العذراء: يحاول مولود هذا البرج الحصول دائماً على ساعات النوم المثاليّة مهما كانت الظروف، إلّا أنّ هموم عمله وحياته اليوميّة التي ترافقه إلى السرير قد تؤدّي إلى أرقه ومنعه من النوم.

برج الميزان: يركّز الإميزان إجمالاً على التوازن حتّى على مستو نومه، فإذا لم يتمكّن من الحصول على قسط وافر من النوم في ليلة معيّنة يحاول التعويض في اليوم التالي والنوم لفترة أطول.

برج العقرب: العقرب من أكثر الأشخاص غموضاً حتّى في ما يتعلّق بنومه، فلا يتقيّد أبداً بساعات أو موعد نوم معيّن. ويظهر صاحب هذا البرج إجمالاً ميله نحو العمل ليلاً.

برج القوس: لا يتّجه مولود القوس عموماً نحو النوم إلّا عندما يشعر بالحاجة إليه، فهو يفضّل تكريس معظم وقته لمغامراته ونشاطاته الكثيرة.

هل تعرفين أنّ برجك يؤثر على مزاجك؟

برج الجدي: يعتبر الجدي من الأبراج التي تحبّ النوم إنّما تسعى دائماً إلى نيل قسط من النوم والراحة في أماكن مميّزة وفخمة.

برج الدلو: يركّز مولود الجدي على النوم ويعتبره ضرورياً جداً، إلّا أنّ تفكيره المتواصل قد يصعّب عليه عمليّة النوم أحياناً.

برج الحوت: يميل الحوت نحو النوم وهو من محبّي الأحلام، كما يعتبره ملاذاً من المشاكل ومشاعر الحزن التي قد تنتابه.