كيف يفيد السفر علاقتك الزوجيّة؟
حياة زوجية
كيف يفيد السفر علاقتك الزوجيّة؟
هل تتمتعين بالصفات التي تعزّز إنجذاب الرجل إليك؟
حياة زوجية
هل تتمتعين بالصفات التي تعزّز إنجذاب الرجل إليك؟

كيف يجب أن تتعاملي مع غضب زوجك؟

الأربعاء، 07 فبراير 2018
كيف يجب أن تتعاملي مع غضب زوجك؟

تجهل المرأة أحياناً كيفيّة التعامل مع غضب زوجها وقد تفقد في بعض المواقف السيطرة على الوضع ما يؤثّر سلبياً على علاقتهما. في موضوعنا اليوم سنعرض لك بعض النصائح التي ستساعد حتماً في التعامل مع زوجك أثناء غضبه.

إذا كانت زوجتك غاضبة تعامل معها بحكمة!

1- عندما يغضب الرجال يفضّلون الوحدة ويتفادون المناقشة والحديث حتّى مع أقرب الأشخاص إليهم. لذلك ننصحك بالإبتعاد قليلاً عن زوجك عندما يغضب وعدم الإلحاح عليه كي يتكلّم أو يبرّر، بل احرصي على أن يهدأ قبل أن تبادري بالحديث معه ومحاولة التوصل إلى الحلّ المناسب.

2- في حال غضب زوجك بشكل ملحوظ لا تغادري المنزل وتهربي من الموقف، بل إبقي معه وحاولي الحفاظ على هدوئك والسيطرة على أعصابك إلى أن تمرّ نوبة غضبه. عندها سيلاحظ أنّك تمسّكت بالبقاء إلى جانبه حتّى أثناء غضبه ما سيحفّزه أكثر على حلّ مشاكله معك.

3- لا تلجأي أبداً إلى أفراد العائلة أو الأصدقاء لحثّ زوجك على تخطّي غضبه فمن شأن ذلك أن يزعجه جداً ويزيد من غضبه بشكل ملحوظ. بل إستخدمي حكمتك وذكاءك كي تساعديه على إستعادة هدوئه بسلاسة.

4- تفادي مفاتحة زوجك ومناقشته بالأسباب المؤدية إلى غضبه قبل أن يهدأ ولو قليلاً، فقد يساهم ذلك في رفع حدّة غضبه وإنزعاجه.

نصائح مهمة في حال كان زوجك متعكر المزاج

5- في حالات غضب زوجك لا تترددي أبداً في التقرّب منه وحتّى معانقته فحنانك سيساعده حتماً عى إستعادة هدوئه وتخطّي غضبه حتّى ولو كنت جزءاً من أسبابه.