قناع الفواكه للعناية بالبشرة
العناية بالبشرة
للعناية بالبشرة... اختاري قناع الفواكه الطبيعية
كيف تختارين تسريحة الشعر المثالية لفستانك؟
اطلالة ومكياج
كيف تختارين تسريحة الشعر المثالية لفستانك؟

كيف تستخدمين أكياس الشاي لتعتني بجمالك؟

السبت، 10 فبراير 2018
استخدامات جمالية لأكياس الشاي

يعتبر الشاي من أكثر المشروبات الصحية والمفيدة للجسم، فهو يحتوي على مواد مضادة الأكسدة الأكثر فعالية. كما أنه يقي من الكثير من الأمراض من خلال العناصر الغذائية الموجودة فيه. ولكن هل كنت تعرفي أن أكياس الشاي تحتوي على منافع جمالية؟ تعرفي على أبرزها في هذا الموضوع الذي نقدمه لك.

 الشاي الأخضر ليس مهماً للصحة فقط... وجهك بحاجة اليه ايضاَ!

 

- تنظيف البشرة: تساعد أكياس الشاي على تنظيف البشرة بعمق وبطريقة طبيعية حيث تحتوي على مواد مضادة الأكسدة تعالج إحمرار البشرة وتزيل الأوساخ والمكياج بشكل فعال. إنقعي كيس الشاي في المياه الدافئة لمدة ساعة على الأقل ومن ثم ضعي مياه الشاي في ثلاجة لمدة ربع ساعة. إغسلي وجهك بالمياه ويمكنك أيضاً وضع القليل منها على قطنة صغيرة وتنظيف وجهك بها. إستخدمي هذه الطريقة مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

- التخلص من الإنتفاخ تحت العينين: إستعملي أكياس الشاي للتخلص من الإنتفاخ تحت العينين، كما أنها تساهم أيضاً في تخفيف الهالات السوداء التي قد تظهر بسبب الإرهاق. ضعي أكياس الشاي الأسود أو الأخضر تحت عينيك لمدة ربع ساعة ولاحظي الفرق سريعاً. كرري العملية عدة مرات في الأسبوع لنتائج فعالة.

- التخلص من الشفاه المتشققة: مواد مضادة الأكسدة الموجودة في الشاي تساعد البشرة على ترميم الخلايا وترطبها بعمق. لذلك إستخدمي أكياس الشاي إذا كنت تعانين من شفاه جافة ومتشققة. ضعي الكيس في مياه دافئة ومن ثم ضعيه على شفاهك لمدة خمس دقائق. لاحظي كيف سيزيل الجلد الميت ويعيد النعومة لشفاهك.

بشرتك اكثر اشراقاً مع مقشر الشاي الأخضر!

 - بلسم للشعر: ضعي كيس الشاي في مياه دافئة ومن ثم إمزجي المياه مع ملعقة صغيرة من الغليسيرين وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطبيعي. ضعي البلسم على شعرك لمدة خمس دقائق ومن ثم إغسليه جيداً قبل تطبيف الشامبو.