لهذه الأسباب تشتهين السكريات!
انقاص الوزن
لهذه الأسباب تشتهين السكريات!
هكذا يساعدك المكياج على التخلص من الإحمرار حول أنفك!
اطلالة ومكياج
هكذا يساعدك المكياج على التخلص من الإحمرار حول أنفك!

اسرار جمالية لا تتخلى عنها المرأة العربية... اكتشفيها معنا!

الإثنين، 12 فبراير 2018
اسرار جمالية على الطريقة العربية

تتأـلق المرأة العربية بخطوات جمالية بارزة وطبيعية يمكن تطبيقها داخل المنزل للحصول على جمال ساحر واطلالة بارزة من خلال الاعتناء اليومي ببشرة الوجه ومكياجها وتسريحات شعرها الاسود والطويل. اليك من انوثة اسرار جمالية على الطريقة العربية لتطبيقها دون تردّد هذا الشتاء.

كريم الاساس البرونزي

من اسرار الجمال الخاصة بالمرأة العربية غالباً ما يكون المكياج مكللاً بكريم الاساس البرونزي واللماع لتغليف البشرة والحصول على ملمس ناعم ومشرق، مع تغطية أي أثر للبثور والتضاريس بطبقة واحدة تحافظ على ملامح المرأة الشرقية الساحرة.

اسرار جمالية تتناقلها الهنديات

 

الكحل الاسود

من أجمل اسرار الجمال للمرأة العربية تأتي رسمات الكحل الاسود المجنحة على خطوط الرموش العليا الى الأعلى مع رسم خطاً إضافي على الجفون السفلى، والحرص على وضع الظلال الداكنة على الجفون العليا لاستكمال رسمات العينين والحصول على مكياج عربي داكن ومميز.

العناية بالبشرة

من المعروف أن زيت الزيتون يعتبر سراً أساسيًا في جمال كل امرأة عربية، نظراً لفوائده المضمونة وسهولة استخدامه داخل المنزل. كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة زيت مع ملعقة سكر صغيرة ونصف ملعقة من عصير الليمون، حتى يمتزج الخليط. ضعي هذا المكون على البشرة لمدة 30 دقيقة قبل تقشير البشرة والحفاظ على الملامح العربية.

اسرار يجب ان تعرفيها عن بيلا حديد

الحفاظ على الشعر الاسود

من أسرار جمال المرأة العربية، العناية المتقنة بالشعر الطويل والاسود بعيداً عن التقصف والجفاف. لذا خصّصي عناية أسبوعية بالخصل من خلال الماسكات والكريمات وصبغات الشعر التي تأتي من الماركات العالمية لكي تبعد عن فروة الرأس الجفاف والتعب.