ما هي اغرب التصرفات التي يقوم بها كل برج؟
صفات الابراج
ما هي اغرب التصرفات التي يقوم بها كل برج؟
0 LIKES

هذه النصائح التجميلية تناسبك بحسب برجك!

الثلاثاء، 13 فبراير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

يتميز كل برج بصفات خاصة به، وبشخصية فريدة من نوعها تختلف بالطبع والتصرفات. ولكن هل كنت تعرفي أن كل مولود من الأبراج يتميز بصفة جمالية معينة يجب عليه أن يبرزها؟ لذا، إكتشفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك أفضل نصائح جمالية يجب على كل برج أن يعتمد عليها من دون تردد.

ما هي اغرب التصرفات التي يقوم بها كل برج؟

- برج الحمل: تتميز المرأة من هذا البرج بالشخصية القوية والجريئة، لذا يجب عليها تعزيز من أنوثتها عبر إختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي وتكثيف المسكارا لنظرة ساحرة.

- برج الثور: إذا كنت من مواليد هذا البرج، فأنت تحبين الطبيعة والأرض، لذا يجب أن يكون المكياج الذي تعتمدين عليه ناعماً وبالألوان الترابية الهادئة التي تتناسب مع شخصيتك.

- برج الجوزاء: إمرأة الجوزاء مستقلة وتحب المغامرات، والمكياج الذي يناسبها هو المكياج المبتكر وبالألوان القوية مثل الأصفر أو الأزرق لظلال الجفون وللمناكير.

- برج السرطان: إمرأة برج السرطان تحب اللمسات الناعمة ولكن المميزة في إطلالاتها، فهي لا تتردد بالإعتماد على المناكير اللماعة وظلال الجفون المضيئة والذهبية.

- برج الأسد: هذا البرج الناري يحتاج إلى الألوا القوية مثل الأحمر والبرتقالي في المكياج، فلا تترددي بالإعتماد عليها من خلال وضع أحمر الشفاه أو ظلال الجفون بهذه الألوان.

برج العذراء: تميزي بالمكياج بالون الأزرق الفاتح، المشمشي أو الزهري للمسات رومنسية إذا كنت من مواليد برج العذراء الذي يعرف بالنعومة والأنوثة.

- برج الميزان: هذا البرج يتميز بالشخصية المتوازنة والمستقلة، لذلك يجب عليك إختيار الألوان المليئة بالحيوية مثل الأزرق، الأصفر لمكياح العيون وحتى اللون الأبيض أو الفضي.

- برج العقرب: شخصية مولود برج العقرب غامضة ولافتة للأنظار، لذا يجب عليك إختيار اللون البرغندي لأحمر الشفاه والرمادي لظلال الجفون لإطلالة ساحرة وجذابة.

- برج القوس: إذا كنت من مواليد برج القوس، فأنت تحبين التحديات والمغامرات. لذا، إختاري المكياج باللون الأرجواني، الأزرق، مع درجات البني والتركواز لإطلالة فريدة من نوعها.

تعرفي على الجانب السري في شخصية كل برج!

- برج الجدي: هذا البرج الترابي يتناسب معه تماماً الألوان البنية والترابية لإطلالة طبيعية وناعمة، خاصةً لمكياج العيون والألوان الباستيل للمناكير.

- برج الدلو: إمرأة برج الدلو تحب المغامرات والتجارب، ولتعزيز من جمالها الطبيعي يجب عليها الإعتماد على الدرجات البرونزية والذهبية خاصةً لمكياج العيون وللمناكير.

- برج الحوت: إذا كنت من مواليد برج الحوت، يمكنك الإعتماد على اللون الأزرق والأسود للآيلاينر لنظرة ملفتة وجذابة تتناسب مع شخصيتك القيادية والجريئة، ولكن لا تبالغي بالمكياج لكي تبقى إطلالتك طبيعية وناعمة.