سيرة حياة صابر الرباعي
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن صابر الرباعي بمناسبة عيد ميلاده!
صبا مبارك وابنها وزوجها
سيرة المشاهير
معلومات لم تعرفيها عن الحياة الشخصية لصبا مبارك!
0 LIKES

هذا ما لا تعرفينه عن نجمة بوليوود عليا بهات!

الخميس، 15 فبراير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

عليا بهات Alia Bhatt هي ممثلة ومغنية هندية، بدأت مسيرتها الفنية في العام 2012 عبر أفلام بوليوود، حيث ظهرت للمرة الأولى في الفيلم الرومانسي الكوميدي الذي حقق شهرة كبيرة والذي يحمل عنوان "طالب السنة". لتتعرفي أكثر على هذه الممثلة، تابعي الموضوع من موقع أنوثة  بالكامل.

المغنية الهندية الشابة عليا بهات بستايلات أنيقة!

من هي عليا بهات؟

الممثلة الهندية الشابة عليا بهات هي ابنة المخرج السينمائي ماهيش بهات Mahesh Bhatt والممثلة سوني رازدان Soni Razdan. بدأت مسيرتها الفنية من خلال لعب دور فتاة صغيرة في فيلم "سانغارش" Sanghash في العام 1999. ولكنها لم تحقق الشهرة الكبيرة إلا بعد تمثيلها في فيلم "طالب السنة" Student of ther year بدور "شنايا".

بعد هذا النجاح الكبير الذي حققته إذاً في العام 2012، ظهرت من جديد في فيلم "الطريق السريع" Highway في العام 2014. وبعد ذلك، حفظت لنفسها مكانة مهمة في بوليوود، إذ لعبت دور البطولة في الفيلم الرومانسي "2 ستات"  2 Statesوأيضاً في فيلم "هامبتي شارما كي دولهانيا" Humpty Sharma Ki Dulhania .

وبعد عدة أفلام، ظهرت بهات في العام 2016 في دور قيادي في فيلم "كابور وأولاده" Kapoor and Sons الذي ضج في جميع أنحاء العالم. وكان الدور الأضخم لها في فيلم "دير زينداجي" Dear Zindagi الذي جمعها مع الممثل الشهير شاروخان محققين نجاحاً عالمياً.

حبيب عليا بهات

لقد شكلت علاقة عليا بهات وسيدهارث مالهوترا Sidharth Malhotra إعجاباً كبيراً للجمهور من حيث متانتها، إلا أن هذه النظرة لم تدم طويلاً بسبب انفصالهما عن بعضهما.

عليا بهات... ممثلة هندية شابة مع نجاحات مبهرة

وكثرت الأقاويل حول سبب هذا الإنفصال، وكان شبه المؤكد أن السبب يعود إلى تعلق بهات بحبيبها السابق علي دادركار التي كانت مرتبطة به قبل عملها في بوليوود.