‏4 قوائم مهمة لكل عروس… لا تتخلي عنها!
زفوها
‏4 قوائم مهمة لكل عروس... لا تتخلي عنها!
باقات عروس ذات الوان متنوعة
زفوها
بالصور... اجمل باقات للعروس بأروع الالوان!

كيف يمكن تحضير حمّام العروس منزلياً؟

الجمعة، 16 فبراير 2018
نصائح لتحضير حمام العروس منزلياً

من الضروري أن تظهر العروس يوم زفافها بأبهى حلة، لذلك تسعى الى تخصيص عناية متقنة ببشرة جسمها ووجهها من خلال ما يعرف بحمام العروس، للحصول على نتائج مريحة وفعالة داخل المنزل. اليك من أنوثة بعض النصائح لتحضير حمام العروس منزلياً من دون تكاليف أو مستحضرات غير معروفة.

هل ترغبين ببشرة متوهجة في يوم زفافك؟ إليك هذه النصائح!

فوائد حمام العروس منزلياً

المعروف عن حمام العروس أنه يعمل على تفتيح المسام والتخلص من الشوائب والبقع المزعجة في الجسم. ولا شيء يضاهي فعالية حمام العروس المغربي منزلياً. لذلك لا تترددي بتطبيق هذا النوع من الحمامات الخاصة للعروس قبل الزفاف لكي تتألقي ببشرة نضرة وخالية من الجفاف.

خطوات تحضير حمام العروس

- املئي البانيو بالماء الساخن واحرصي أن يظهر البخار داخل الحمام حتى التعرق، لكي ينتقل الى مسام البشرة مع المساهمة في التخلص من الشوائب العالقة على البشرة. إجلسي فيه لمدّة تتراوح بين 10 الى 15 دقيقة، وحاولي قدر المستطاع إبعاد الماء الساخن عن عينيك.

- اجلبي مساحيق الصابون المغربي وقومي بخلطها مع الحناء وعصير الليمون الحامض، ثم ضعي الخليط على الجسم والوجه، مع التركيز على المناطق الدهنية في البشرة. إنتظري حوالى 10 دقائق قبل غسل جسمك بالماء الحار واستعملي الليفة المخصصة لحمام العروس ومرريها على كامل الجسم للقضاء على الخلايا الميتة التى تظهر على الجسم. وقومي بالتركيز على المناطق الخشنة في الجسم مثل الكوعين والركبتين.

اي اخطاء ترتكبها العروس قبل يوم من زفافها؟

- بعدعا إغسلي جسمك لتتخلّصي من الخلايا الميتة. ولاستكمال حمام العروس إمزجي القليل من الملح مع العسل في وعاء وإبدئي بتدليك جسمك بشكل دائري قبل غسل الجسم من جديد بالماء الدافئة وتنشيفه جيداً قبل تغليفه بالكريم المرطب.