تفسير حلم البخور
تفسير احلام
ماذا يحمل حلم البخور من دلالات لحياتك؟
للعزباء… هذا ما يحمله لك الطفل في المنام!
تفسير احلام
للعزباء... هذا ما يحمله لك الطفل في المنام!

حلم البلبل... هل يجب الانتباه منه؟

الجمعة، 16 فبراير 2018
حلم البلبل… هل يجب الانتباه منه؟

يحمل حلم البلبل في المنام العديد من الرموز والخفايا التي تعبّر عن حالك النفسية الى جانب الاحدات التي قد تواجهينها خلال النهار. ما رأيك ان تتطلعي مع أنوثة على تفسير حلم البلبل لتواكبي المزيد من المعاني التي يحملها هذا المنام.

اللبوة في المنام... هل عليك الحذر منها؟

فقدان أفراد الأسرة

رؤية طائر البلبل وهو محبوس داخل القفص في الحلم يشير إلى فقدان أحد أفراد الأسرة. كما تدل هذه الاحلام على إنذار بقدوم الهموم والأحزان ، مع امكانية حدوث مشاكل ومواجهة بعض الامور المعقدة في الحياة اليومية.

ارتكاب الاخطاء

عندما ترين طائر البلبل يقف أمامك على الشجرة أو النافذة فهذا يدل على امكانية ارتكابك بعض الاخطاء التي قد تؤثر على مسيرة حياتك، وقد تشير الى الاخلاق السيئة التي تحيط بك من بعض الاشخاص.

التمتع بأسس الخطاب

اذا رأيت أنك تحملين طائر البلبل بين يديك، فهذا يدل على أنك ستكونين مهمة في المجتمع وستتتمعين بأسس الخطاب والفصاحة في حياتك العملية.

الثرثرة

أما رؤية مجموعة من البلابل تحوم حولك في الحلم، فتلك دلالة على الثرثرة التي تواجهينها من زملائك في العمل. لذلك لا بد من اخذ الحذر والانتباه الى الاقاويل التي قد تعرض مسيرتك المهنية للخطر.

حلم القط والفأر... هل يجب أن تقلقي منه؟

الارث النتظر

واذا حلمت بأنك تأكلين لحم البلبل، فهذه دلالة على الارث الذي ينتظرك او على الارباح التي قد تحصلين عليها من خلال جهدك ومثابرتك في العمل.