0 LIKES

بالصور... أفكار رائعة لكيكات شهية!

الإثنين، 19 فبراير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تبحث كل ربة منزل عن افكار رائعة ومميزة لتزيين الاطباق لديها، خصوصاً الحلويات، وبما في ذلك الكيك. لذا موقع أنوثة إختار لك بضع صور مميزة من انستقرام تعرض أجمل أفكار مبتكرة لتزيين الكيكات.

الطريقة الأولى التي يمكنك اعتمادها لتزيين الكيك للمناسبات المميزة هي الأشكال الصغيرة الملونة المصنوعة من عجينة السكر الشهية، وفي هذه الصورة تشاهدين بعض القلوب الصغيرة الملونة والمصممة بطريقة مبتكرة وزّعت على الكريما التي تغطي القالب.



إن كنت تريدين اضفاء بعض الفرادة الى ديكور الكيك لمناسبة عيد ميلاد ابنتك، ما رأيك أن تلجئي الى الكريما الملوّنة لتصنعي منها بعض الزينة على اشكال ازهار متراصة؟ وكما تشاهدين في الصورة اختاري مزج الوان الكريما بين اصفر وازرق ووردي لزينة رائعة.


الفواكه عنصر اساسي في زينة الكيكات، لذا لا تترددي في استعمالها عندما تستدعي الحاجة، وخصوصاً الفراولة. وكوني مبتكرة عند تصميمه حيث تعمدين الى تقطيع الفراولة الى قسمين وتوزيعها عند أعلى القالب على شكل وردة كبيرة متفتحة، وتزنينين وسطها ببعض الحلوى السكرية.


لكل محبات الكيكات بالشوكولا اليكن هذه الفكرة المبتكرة لتزيين قالب الحلوى حيث تخترن اصابع الويفر المغطى بالشوكولا لتزيين جوانب القالب، ومن ثم تغطين أعلى الكيك بالكريما مع حبات الشوكولا بالكامل.


الكوكيز والبسكويت على اختلاف أنواعها يمكن أن تساعدك في الحصول على زينة مبتكرة لقالب الحلوى لديك، وعليك أن تختاريها بأشكال وأحجام مختلفة كي تحصلي على زينة رائعة مناسبة لأعياد الميلاد الخاصة بالاطفال.

إن كنت ترغبين بتعلّم بعض الطرق الفريدة لتزيين الكيك الخاص بالمناسبات التي تحيينها قريباً، ما علك سوى الاطلاع على هذه الصور التي اختارها لك موقع أنوثة لعرض أبرز أفكار مبتكرة لتزيين الكيكات.