افكار لتزيين السلطات
تزيين الاطباق
خطوات بسيطة لطبق سلطة شهي ومزيّن بأروع طرق!
انواع الرز والفرق بينها
اطباق رئيسية
تعرّفي على أنواع الرز والفرق بينها!

بالصور... أفكار رائعة لكيكات شهية!

الإثنين، 19 فبراير 2018
افكار مبتكرة لتزيين الكيكات
إن كنت ترغبين بتعلّم بعض الطرق الفريدة لتزيين الكيك الخاص بالمناسبات التي تحيينها قريباً، ما علك سوى الاطلاع على هذه الصور التي اختارها لك موقع أنوثة لعرض أبرز أفكار مبتكرة لتزيين الكيكات.


تبحث كل ربة منزل عن افكار رائعة ومميزة لتزيين الاطباق لديها، خصوصاً الحلويات، وبما في ذلك الكيك. لذا موقع أنوثة إختار لك بضع صور مميزة من انستقرام تعرض أجمل أفكار مبتكرة لتزيين الكيكات.

الطريقة الأولى التي يمكنك اعتمادها لتزيين الكيك للمناسبات المميزة هي الأشكال الصغيرة الملونة المصنوعة من عجينة السكر الشهية، وفي هذه الصورة تشاهدين بعض القلوب الصغيرة الملونة والمصممة بطريقة مبتكرة وزّعت على الكريما التي تغطي القالب.


إن كنت تريدين اضفاء بعض الفرادة الى ديكور الكيك لمناسبة عيد ميلاد ابنتك، ما رأيك أن تلجئي الى الكريما الملوّنة لتصنعي منها بعض الزينة على اشكال ازهار متراصة؟ وكما تشاهدين في الصورة اختاري مزج الوان الكريما بين اصفر وازرق ووردي لزينة رائعة.

 

A post shared by Mary Bolos e Cia (@mary_bolosecia) on Feb 18, 2018 at 1:58pm PST


لكل محبات الكيكات بالشوكولا اليكن هذه الفكرة المبتكرة لتزيين قالب الحلوى حيث تخترن اصابع الويفر المغطى بالشوكولا لتزيين جوانب القالب، ومن ثم تغطين أعلى الكيك بالكريما مع حبات الشوكولا بالكامل.

 

A post shared by Vanessa Oliveira (@nesssweet_) on Feb 18, 2018 at 1:41pm PST


الكوكيز والبسكويت على اختلاف أنواعها يمكن أن تساعدك في الحصول على زينة مبتكرة لقالب الحلوى لديك، وعليك أن تختاريها بأشكال وأحجام مختلفة كي تحصلي على زينة رائعة مناسبة لأعياد الميلاد الخاصة بالاطفال.