بوردو... أروع الوجهات السياحية الفرنسية!
سفر
بوردو... أروع الوجهات السياحية الفرنسية!
هل تفكّرين برحلة بحرية؟ اكتشفي ميزاتها وجوانبها السلبية
سفر
هل تفكّرين برحلة بحرية؟ اكتشفي ميزاتها وجوانبها السلبية
0 LIKES

هذه هي اكثر الاغراض التي يمكن أن تنسيها عند التوضيب للسفر!

الثلاثاء، 20 فبراير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
اكثر الاغراض التي يتم نسيانها عند التوضيب للسفر

توضيب حقيبة السفر من أهم المراحل خلال تحضيرك لسفرتك المقبلة، فهي تحتاج إلى الكثير من التفكير والتخطيط لأنك سوف تحتاجين إلى العديد من الأغراض الضرورية، بحسب نوع وفترة إقامتك في بلد جديد. ولكن تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على أكثر الأغراض التي يتم نسيانها عند التوضيب للسفر، فلا تتجاهلينها في المرة المقبلة.

هذه الحيل العملية تساعدك لتوضيب الأكسسوارات في حقيبة السفر! 

- الكاميرا: خلال التحضير لسفرتك، لا تنسي الكاميرا التي سوف تحتاجينها لإلتقاط أجمل الصور. لا تنسي أيضاً أغراض الكاميرا والأكسسوارات المخصصة لها ولتوضيبها بالحقيبة لمنع تكسرها.

- فرشاة الشعر وأكسسوارات الشعر: من أبرز الأغراض التي يتم نسيانها خاصةً عند النساء، فلا تترددي بتوضيب فرشاة الشعر والأكسسوارات المخصصة لشعرك لرفعه والإهتمام به خلال سفرتك.

- النظارات الشمسية: من الضروري أن لا تنسي النظارات الشمسية التي تحتاجينها إذا كنت تسافرين للسياحة أو للعمل، وإجلبي معك حقيبتها الصغيرة لمنع تكسرها.

- مساحيق التجميل، الحمام والمكياج: لا تنسي مساحيق التجميل، الكريمات التي تستعملينها يومياً وحقيبة المكياج، ولكن لا تجلبي معك العديد من هذه الأغراض بل فضلي توضيب الأهم لك.

نصائح لكسب مساحة اكبر في حقيبة السقر

- الأكسسوارات والمجوهرات: خصصي حقيبة صغيرة لتوضيب الأكسسوارات التي تحتاجينها والتي غالباً ما يتم نسيانها بسبب سرعة التحضير للحقيبة. ولكن لا تنسي توضيب الأكسسوارات ذو قيمة مادية ومعنوية في حقيبة اليد.

- الأدوية: لا تنسي توضيب الأدوية في حقيبة مخصصة لها بكمية وافرة وضرورية لك.

- الإلكترونيات: قد لا تنسين هاتفك الخلوي، ولكن لا تنسي الشاحن، بالإضافة إلى الأكسسوارات التي تأتي معه لوصله بالحاسوب ونقل الصور.

- الأغراض الخاصة بالطفل: تأكدي من توضيب جميع الأغراض التي سوف يحتاجها طفلك وليس من ناحية الثياب، بل أغراضه الخاصة، الأكسسوارات، والألعاب.