مكياج فضي ناعم
اطلالة ومكياج
اختاري اجمل مكياج فضي ناعم هذا الشتاء
ماسك الرمان للوجه
العناية بالبشرة
ما هي فوائد ماسك الرمان لوجهك؟
0 LIKES

للبشرة الدهنيّة... اتبعي هذه الخطوات للعناية بها!

الأربعاء، 21 فبراير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
للبشرة الدهنيّة... اتبعي هذه الخطوات للعناية بها!
هل تتمتعين ببشرة دهنية وتبحثين بإستمرار عن طرق سهلة وفعّالة لعلاجها والعناية بها؟ رافقينا في هذا الموضوع كي نشرح لك أفضل الطرق ونزوّدك ببعض النصائح التي ستفيدك حتماً في علاج هذا النوع من البشرة التي تتطلّب بالاجمال عناية خاصة.

علاج البشرة الدهنية...ولا أسهل!

1- احرصي على غسل وجهك 3 مرّات يومياً مستعينة بالماء الفاتر والغسول المناسب لطبيعة بشرتك الدهنيّة، ما سيساعدها في التخلّص من الدهون والأوساخ المكدّسة عليها مثل Avene Cleanance Soapless Gel Cleanser الذي يزيل بلطف يزيل بلطف الشوائب عن سطح الجلد. كما يضمن التغلغل داخل مسام البشرة لازالة الزيوت وتجنّبها آثار اللمعان. ويعالج هذا الغسول بتركيبته حب الشباب والرؤوس السوداء ويساعد على تهدئة سطحها وتطهيرها من الجرائيم.

2- إعتمدي مقشّرات البشرة التي تساهم في القضاء على طبقات الجلد الميّت والأوساخ العميقة والتي تحفّز على ظهور البثور وإعطاء إبراز بشرتك بشكل غير مستحبّ. ويمكنك هنا إستخدام كريمات مقشّرة مناسبة لطبيعة بشرتك أو مقشرات طبيعيّة على غرار مقشّر الصودا الذي يسهل عليك تحضيره بخلط كميّة قليلة من الصودا مع الماء ثمّ تطبيقها على بشرتك لمدة ربع ساعة فقط ثمّ مسحها بقطعة قماشية ناعمة.

3- رطّبي بشرتك بكريم خاص بها، فاذا كانت دهنية لا يعني ذلك ابداً انها لا تحتاج الى الترطيب خصوصاً اذا كنت تستخدمين اي علاج خاص بالحبوب والرؤوس السوداء ما يزيد من جفافها.

4- إلتزمي بتطبيق الكريم الواقي من الشمس الضروري لحماية بشرتك الدهنيّة من أشعّة الشمس المضرّة بها، واختاري كريماً خالياً من الزيوت كي تتفادي تكاثر نسبة الدهون والزيوت على مستوى بشرتك.

تخلّصي من آثار البشرة الدهنية منزلياً!

5- لا تترددي بإستعمال المناديل الورقية الخاصة بإمتصاص الدهون والتي تساهم عند وضعه على بشرتك بإمتصاص كمية الدهون والزيوت الزائدة.

لضمان التوازن في افرازات البشرة الدهنية والتخلص من الدهون، استفيدي من الغسول اليومي الذي اخترناه لك وغيره من المستحضرات واضغطي هنا.