مسكات عرايس توليب ‏
زفوها
هل تحبّين التوليب؟ اعتمديه في مسكة الزفاف
ماسكات لترطيب بشرة العروس
زفوها
للعروس... ماسكات مثالية لترطيب البشرة!
0 LIKES

الكونسيلر مهمّ جداً في مكياجك... اكتشفي الاسباب!

الإثنين، 26 فبراير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
الكونسيلر مهمّ جداً في مكياجك... اكتشفي الاسباب!

مما لا شك فيه أن الكونسيلر يجعل بشرة العروس مشرقة يوم الزفاف ويعمل بشكل مباشر على الحد من الشوائب المزعجة التي تظهر على البشرة وتحدياً بموازاة العينين. اليك من أنوثة اهمية الكونسيلر في مكياج العروس وخطوات اختيار النوع المناسب لاخفاء العيوب مما يمنحك ‏مظهراً مريحاً واشراقة رائعة للبشرة.‏

هل ترغبين ببشرة متوهجة في يوم زفافك؟ إليك هذه النصائح!

اهمية تمرير الكونسيلر

- يؤدي تمرير الكونسيلر على الجفون العليا الى منع السيلان وتراكم الزيوت على هذه المنطقة، والحفاظ على مكياج العينين لاطول فترة ممكنة.

- يساعد الكونسيلر على تخفيف ارهاق العينين واخفاء كافة الشوائب والبقع السوداء التي تعيق اطلالتك يوم الزفاف.

- يمكنك استخدام الكونسيلر كبديل للبودرة في حال تريدين زيادة كثافة الرموش. كل ما عليك فعله هو تغطية الرموش بالقليل من الكونسيلر بواسطة فرشاة مناسبة قبل وضع الماسكرا.

- لزيادة حجم شفتيك، ضعي كمية من الكونسيلر الأفتح بدرجتين عن بشرتك في منتصف الشفاه، ثم وزعيه بيديك نحو الأطراف قبل وضع طبقة من احمر الشفاه الذي تريدين.

أنواع الكونسيلر

الكونسيلر الفاتح: بداية من الضروري أن تعلمي ان اختيار درجات الكونسيلر يجب ان تكون أفتح من اللون الطبيعي للبشرة، لكي تضمني الحصول على النتائج المطلوبة من دون تكثيف الطبقات في محيط العين.

الكونسيلر الكريمي: أما اختيار التركيبة الملائمة من الكونسيلر فهذه خطوة اساسية لضمان اخفاء البقع السوداء بعيداً عن الاصفرار الذي يعيق نظرتك. فاختاري الانواع الكريمية ولكن الخفيفة، القادرة على الامتصاص سريعاً مع البشرة.‏

تألقي يوم زفافك بمكياج فخر وأنيق بوحي هذه الصور من انستقرام!

الكونسيلر الاخضر: مرّري الكونسيلر الأخضر على الاماكن التي تجدين فيها البقع الحمراء او التي تحتوي على الكلف والجفاف المزعج، حتى تصبح البشرة مالسة وخالية من الشوائب. بعدها، استخدمي الكونسيلر الأخضر بشكل مثلث أسفل العين لازالة كافة البقع السوداء والداكنة على الجفون السفلى والعليا للعينين.

الكونسيلر الاصفر: في حال اردت اخفاء الهالات السوداء الظاهرة  تحت الجلد بالالوان البنفسجية، اختاري الكونسيلر الاصفر ويستحسن الابتعاد عن ‏الانواع الدهنية لكي لا تتسبّبي في انسداد مسام البشرة خصوصاً حول الجفون السفلى للعينين.