تنبّهي الى هذه الاعراض التي تشير الى سرطان عنق الرحم!
صحتك
تنبّهي الى هذه الاعراض التي تشير الى سرطان عنق الرحم!
كيف تنظفين أدوات المكياج بسهولة؟
اطلالة ومكياج
كيف تنظفين أدوات المكياج بسهولة؟

كيف تحافظين على جسم جميل بعد نجاح الرجيم؟

الأربعاء، 28 فبراير 2018
نصائح بعد نجاح الرجيم

إذا كنت تحتاجين إلى خسارة بعض الوزن الزائد، وإستطعت ذلك من خلال إتباع رجيم غذائي صحي، يجب عليك إذاً المحافظة على هذا الجسم الجديد لتجنب العودة إلى العادات الغذائية السيئة وغير الصحية القديمة. لذا، تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على نصائح عملية يمكنك إتباعها بعد نجاح الرجيم.

كيف تثبتين وزنك خلال الرجيم؟

- مقاومة الطعام غير الصحي: لا تنظري إلى فترة ما بعد الرجيم كالوقت المناسب للعودة إلى العادات السيئة التي كنت تتبعيها من قبل. يجب عليك بالعكس الإهتمام بصحتك بشكل أكبر، والتنبه من الأكلات التي تتناولينها. فضلي الطبخ الصحي، تناول الخضار والفواكه على السكريات والحلويات.

 - تنظيم الأكل خلال النهار: بعد خسارة الوزن الزائد، من الضروري أن تحافظين على الجسم الجديد والصحي الذي حصلت عليه من خلال القيام بجدول غذائي يومي. يمكنك وضع هذا الجدول مع أخصائي التغذية الذي كان يتابعك خلال الرجيم لمعرفة العادات الجديدة التي يمكنك إتباعها. فلا تنسي أن هذه الفترة أساسية للمتابعة في العمل والإهتمام بصحتك.

كيف تحصلين على جسم مشدود بعد الرجيم؟ 

- التمارين والرياضة: ساعدي جسمك على الحصول على لياقة ورشاقة بدنية كبيرة من خلال القيام ببعض التمارين الجسدية اليومية التي تساعدك على شد العضلات ونحت الجسم. يمكنك القيام بالرياضة أقله مرتين في الأسبوع، من خلال المشي في الخارج، السباحة، وتمارين الأيروبكس المفيدة لجسمك. لا تنسي شرب كميات كبيرة من الماء، وإبتعدي أيضاً تماماً عن التدخين الذي يضر بصحتك.