هذه الأعراض تنذرك بنقص الحديد… إحذريها!
صحتك
هذه الأعراض تنذرك بنقص الحديد... إحذريها!
ازالة شحوب البشرة
العناية بالبشرة
للتخلّص من شحوب البشرة... طرق طبيعية وسهلة!

كيف يمكن للتفاح ان يساعدك على انقاص وزنك؟

الثلاثاء، 06 مارس 2018
التفاح للرجيم

يعتبر التفاح من أفضل وأشهر الفواكه حول العالم ويحبه الكبار كما الصغار. كما أنه يحتوي على منافع غذائية كبيرة أبرزها كونه مصدراً عالي للفيتامينات أ، ب1، ب5 والمعادن مثل الصوديوم، الحديد، المغنيسيوم والفسفور. يعتبر أيضاً من أفضل الفواكه التي تحتوي على مواد مضادات الأكسدة والأحماض المعدنية والفوليك. ولكن هل كنت تعرفي أن لدى التفاح منافع عديدة إذا كنت تودين خسارة بعض الوزن الزائد؟ تعرفي على أبرزها في هذا الموضوع.

رجيم التفاح... فوائده اكثر بكثير من مضاره!

- يزيد التفاح الشعور بالشبع وذلك لفترات طويلة، لأنه يحتوي على مادة البكتين وهي نوع من الألياف التي تسرع عملية الشعور بالشبع. ويحتوي أيضاً التفاح على البروتين الذي يقلل من الشعور بالجوع، فيساعدك بذلك على تخفيف من كمية الطعام خلال النهار.

- يساهم التفاح بشكل كبير في عملية الهضم حيث أنه يحد من إمتصاص الدهون في خلايا الجسم ويساعد بذلك على عدم تخزينها في الجسم.

بالخطوات... رجيم التفاح لتخسيس سريع!

- يعرف التفاح بأنه يساعد في حرق الدهون الزائدة في الجسم بشكل سريع فهو يزيد معدل الأيض في الجسم وتحرق بذلك السعرات الحرارية بشكل أفضل.

- وأخيراً، يساهم التفاح في إزالة الغازات التي تسبب الإنتفاخ في الجسم لأنه مصدر غني بالماء. فلا تترددي بالإعتماد على التفاح بشكل كبير في الرجيم، ولكن يجب بالوقت عينه التنبه إلى إتباع نظام غذائي متكامل وصحي بالإضافة إلى ممارسة الرياضة المفيدة.