0 LIKES

مونتريال... عنوانك لرحلة سياحية مميّزة!

الخميس، 08 مارس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تبحثين عن وجهة سياحيّة مميّزة لقضاء عطلتك المقبلة ولم تختاري عنوانك حتّى الآن؟ لا تترددي إذاً في زيارة مونتريال الكندية والإستمتاع بأروع معالمها السياحية التي سنعرّفك إلى أبرزها من خلال الموضوع التالي.

4 أماكن هي الأفضل للسكن في كندا!

شارع شيربروك - Sherbrooke Street

يعتبر هذا الشارع من أهمّ الشوارع و أكثرها شهرة في مونتريال إذ يتميّز بمنازله ذات التصاميم الأنيقة والمميّزة. كما يشكّل شارع شيربروك وجهة أساسيّة للسياح بما أنّه يحتوي على مجموعة من المتاحف التاريخية والمهمّة على غرار متحف الفنون الجميلة. ويشكّل كذلك مقرّاً للعديد من المؤسسات الكبرى والجامعات.

ملعب مونتريال الأولمبي - Montreal Olympic Stadium

يشكّل هذا الملعب الضخم وجهة ترفيهيّة أساسيّة ومهمّة للسكان المحليين والسيّاح الذين يقصدون مونتريال. إضافة إلى الستاد الأولمبي المبهر يضمّ هذا المجمّع حديقة مميّزة تحتوي مجموعة كبيرة من النباتات المختلفة إضافة إلى إيوائها للعديد من الحيوانات والزواحف التي يقصد الكثيرون رؤيتها.


ميدان سان لويس - Saint Louis Square

ميدان سان لويس من أروع الميادين في مونتريال وأجملها وهو كناية عن حيّ سكني يضمّ مجموعة من المنازل التي تعكس الطراز الفيكتوري في هندستها وتصميمها. أمّا الجولة في هذا الميدان المميز فلا تفوّت وغالباً ما يقصد السياح زيارته والتعرّف إلى معالمه الملفتة.

كندا تدعوك إلى زيارتها فتفقدي أجمل الأماكن فيها

حديقة مونتريال النباتية - Montreal Botanical Garden

تعكس هذه الحديقة إبداعاً ملفتاً يبرز من خلال نباتاتها المنحوتة بأشكال مختلفة من قبل فنانين عالميّين بطريقة مدهشة. ويسهل إعتبار هذه الحديقة من أكثر الأماكن جذباً للسياح والزوار في مونتريال الذين يستمتعون في الوقت عينه بجولة في بستان الفاكهة والمشتل التابعين للحديقة.