كيف تتخلّصين بسهولة من إنسداد المسام؟
العناية بالبشرة
كيف تتخلّصين بسهولة من إنسداد المسام؟
خطوات اساسية اعتمدي عليها لانقاص الوزن في فصل الربيع
انقاص الوزن
خطوات اساسية اعتمدي عليها لانقاص الوزن في فصل الربيع
0 LIKES

كيف يمكن ان تطبّقي اجمل مكياج زهري مناسب للربيع؟

السبت، 10 مارس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف يمكن ان تطبّقي اجمل مكياج زهري مناسب للربيع؟

تخطي رسمة المكياج القوي التي ترتكز على الالوان الداكنة، واختاري لربيع 2018 مكياج زهري يضفي المزيد من التألق خصوصاً ان تدرجاته تناسب كافة الاعمال والمناسبات. لتنعمي بمكياج استثنائي، اليك طريقة عمل مكياج زهري ومشرق مع الملامح البارزة.

إطلالة عنوانها السحر والأناقة مع المكياج الذهبي والبني!

كريم اساس فاتح

بداية، يجب ان تختاري كريم الاساس الفاتح الذي يجعل اطلالتك ساحرة من دون جعل الملامح داكنة. ابتعدي قدر المستطاع عن الاساس البرونزي واتجهي نحو الالوان الفاتحة لتوحيد لون البشرة وجعلها مشرقة. بعدها ضعي الكونسيلر الداكن قليلاً على محيط العينين، ولا تترددي بنثر البودرة المطلقة التي تبعد الافرازات الدهنية عن البشرة.

ظلال زهرية

على عينيك، احرصي على تطبيق تدرجات اللون الزهري على كامل الجفون العليا، مع تمرير اللون الفضي الناعم بطريقة خفيفية على الجهة الخارجية للعين. وعلى أسفل الحاجبين، أضيئي سحبة العينين وضعي اللون الابيض الناعم لاستكمال مكياج العينين.

ماسكارا كثيفة

لتجعلي رسمة العنين أكثر جرأة يمكنك تمرير بعض الخطوط البنية على حدود الجفون السفلى من دون سحب الخطوط كثيراً الى الاعلى. والاهم عند تطبيق مكياج زهري التركيز على تكثيف الماسكارا بطبقتين متتاليتين على الجفنين العلوي والسفلي.

بلاش وردي

بأسلوب زهري، اختاري البلاش الوردي بتدرجات متعددة لابراز أعلى الوجنتين بهذا اللون المشرق، مع التركيز على البلاشر المات لاضفاء سحراً خاصاً على مكياجك.

لتطبيق اجمل مكياج سهرة ناعم... شاهدي هذه الصور

احمر شفاه بارز

الى جانب احمر الشفاه الوردي الناعم والمرسوم بألوان هادئة ومشرقة لتضفي الرقي على رسم مكياج زهري، يمكنك اختيار الألوان القوية واللماعة لتضفي على إطلالتك مكياج ساحر ومتناغم مع الظلال الناعمة لربيع 2018.