كعكة الأرز لإنقاص الوزن
انقاص الوزن
هل تساعدك كعكة الأرز فعلاً على انقاص وزنك؟
طرق التخلص من احمرار البشرة
العناية بالبشرة
هذه الطرق تخلّصكِ من إحمرار البشرة... إعتمدي عليها!

‏5 أخطاء تجنّبيها عند رسم مكياج العيون

الثلاثاء، 13 مارس 2018
اكثر الاخطاء شيوعاً في مكياج العيون

كثير من النساء يحرصن على وضع المكياج بشكل يومي مع الاطلاع على الخطوات الصحيحة التي يجب تطبيقها ليدوم المكياج أطول فترة ممكنة. اليوم تابعي من أنوثة اكثر الاخطاء شيوعاً في مكياج العيون لتتجنبيها ولتضمني الاشراقة المطلوبة أثناء وضع المستحضرات الجمالية.

طريقة وضع الايلاينر الخاطئة

تكثر الاخطاء الشائعة في مكياج العيون عند وضع خطوط الايلاينر، خصوصاً عندما تسحبين جلد العين الى الخارج لوضع الخطوط على الجفون العليا. هذه الخطوة تجعل الايلاينر غير مستقيم وتهدد بشرتك بالشيخوخة المبكرة مع تمدد الجلد باكراً.

الكحل الاسود على أسفل العينين

تتجهين في كثير من الاحيان الى وضع الكحل الاسود على أسفل العينين. هذه الاخطاء هي الاكثر شيوعاً وتعمل على تضييق العينين بشكل مبالغ به ما يؤثر بشكل سلبي على جاذبية وسحر عينيك.

ابتعدي عن الألوان الباهتة

تجنّبي وضع الألوان الباهتة عند حدود عينيك، لأنها ستظهر متعبة ومرهقة، كما ابتعدي عن خطوات تمرير الظلال البرونزية في ساعات النهار واتجهي نحو الظلال الفاتحة والملونة كالازرق والاخضر، خصوصاً اذا كانت عينيك صغيرة. ولا تتقيدي بلون ملابسك لاختيار ظلال العيون، بل اختاري الالوان التي تليق بلون بشرتك وذوقك في رسم المكياج.

طريقة رسم الحواجب

رسم الحواجب جزء اساسي من مكياج العيون، فلا تقعي في خطأ تعريض الخطوط واختيار البودرة لتحديد الرسمة لأنها لن تدوم طوال النهار وستشعرك بالاحراج عندما تتواجدين في المجتمع.

الماسكارا على الرموش السفلى

اما اكثر الاخطاء شيوعاً في مكياج العيون وضع الماسكارا على الرموش السفلى بطريقة تظهر البقع السوداء وسيلان الرموش.