كيف يمكن أن تتألقي بدون مكياجك خلال نهارك؟
اطلالة ومكياج
كيف يمكن أن تتألقي بدون مكياجك خلال نهارك؟
كيف تطبّقين المكياج على البشرة الجافة؟
اطلالة ومكياج
كيف تطبّقين المكياج على البشرة الجافة؟
0 LIKES

‏5 أخطاء تجنّبيها عند رسم مكياج العيون

الثلاثاء، 13 مارس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

كثير من النساء يحرصن على وضع المكياج بشكل يومي مع الاطلاع على الخطوات الصحيحة التي يجب تطبيقها ليدوم المكياج أطول فترة ممكنة. اليوم تابعي من أنوثة اكثر الاخطاء شيوعاً في مكياج العيون لتتجنبيها ولتضمني الاشراقة المطلوبة أثناء وضع المستحضرات الجمالية.

لتطبيق اجمل مكياج سهرة ناعم... شاهدي هذه الصور

طريقة وضع الايلاينر الخاطئة

تكثر الاخطاء الشائعة في مكياج العيون عند وضع خطوط الايلاينر، خصوصاً عندما تسحبين جلد العين الى الخارج لوضع الخطوط على الجفون العليا. هذه الخطوة تجعل الايلاينر غير مستقيم وتهدد بشرتك بالشيخوخة المبكرة مع تمدد الجلد باكراً.

الكحل الاسود على أسفل العينين

تتجهين في كثير من الاحيان الى وضع الكحل الاسود على أسفل العينين. هذه الاخطاء هي الاكثر شيوعاً وتعمل على تضييق العينين بشكل مبالغ به ما يؤثر بشكل سلبي على جاذبية وسحر عينيك.

ابتعدي عن الألوان الباهتة

تجنّبي وضع الألوان الباهتة عند حدود عينيك، لأنها ستظهر متعبة ومرهقة، كما ابتعدي عن خطوات تمرير الظلال البرونزية في ساعات النهار واتجهي نحو الظلال الفاتحة والملونة كالازرق والاخضر، خصوصاً اذا كانت عينيك صغيرة. ولا تتقيدي بلون ملابسك لاختيار ظلال العيون، بل اختاري الالوان التي تليق بلون بشرتك وذوقك في رسم المكياج.

طريقة رسم الحواجب

رسم الحواجب جزء اساسي من مكياج العيون، فلا تقعي في خطأ تعريض الخطوط واختيار البودرة لتحديد الرسمة لأنها لن تدوم طوال النهار وستشعرك بالاحراج عندما تتواجدين في المجتمع.

كيف تطبّقين المكياج اذا كانت بشرتك دهنية؟

الماسكارا على الرموش السفلى

اما اكثر الاخطاء شيوعاً في مكياج العيون وضع الماسكارا على الرموش السفلى بطريقة تظهر البقع السوداء وسيلان الرموش.