لإزالة المكياج عن بشرتك الدهنية… ركّزي على هذه النصائح!
العناية بالبشرة
لإزالة المكياج عن بشرتك الدهنية... ركّزي على هذه النصا...
لماذا اشعر بالتعب طوال الوقت
صحتك
هل تشعرين بالتعب طوال الوقت؟ إكتشفي الأسباب وراء ذلك!

كيف يمكن أن تتألقي بدون مكياجك خلال نهارك؟

الأربعاء، 14 مارس 2018
كيف يمكن أن تتألقي بدون مكياجك خلال نهارك؟

هل تريدين الخروج في ساعات النهار وترغبين بالتألق بدون مكياج مع الحفاظ على نعومة البشرة وجاذبيتها خلال دوام العمل؟ تابعي مع أنوثة أبرز هذه النصائح التي تجعل بشرتك ملفتة ومضيئة من دون أن تظهر شاحبة وغير جذابة.

‏5 أخطاء تجنّبيها عند رسم مكياج العيون

العناية بالبشرة

تضمن العناية اليومية بالبشرة الاشراق المطلوب للملامح من خلال تنظيفها جيداً وازالة الترسبات التي تبقى عالقة على سطحها. فلا بد من استخدان الغسول اليومي لفرك البشرة قبل تمرير بواسطة القطنة التونر الكفيل بتنقية المسام.

كونسيلر العينين

على حدود العينين، مرري بطرف اصبعك الكونسيلر الفاتح والكريمي القلدر على اخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة التي تهدد تألق بشرتك طوال النهار.

بي بي كريم برونزي

بعدها طبقي البرايمر للحصول على بشرة مشدودة وغير لامعة، ولا تترردي بتمرير مستحضرات الـ بي بي كريم بتدرجاتها البرونزية القادرة على تغليف البشرة ومنحها لوناً برونزياً ملفتاً بعيداً عن عيوب الوجه والمناطق الداكنة من البشرة والبثور. كما يساعد على ترطيب البشرة وإكسابها ملمساً ناعماً مع عوامل وقائية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية.

رسم الحواجب

حافظي على شكل حاجبيك مرتبين ونظيفين مع إزلة الشعر الزائد منهما. وننصحك باختيار قلم تحديد الحواجب بلون مناسب للون شعرك أو تمرير الظلال الفاتحة لرسمها بشكل طبيعي وغير مبالغ به.

كيف تطبّقين المكياج على البشرة الجافة؟

ماسكارا سوداء

لا تضعي الظلال على عينيك ، بل استبدليها بطبقتين من الماسكارا على رموشك العليا لتطويلها وتكثيفها للحصول على نظرة عيون مشرقة من دون مكياج.