0 LIKES

استوحي من مدوّنات الموضة الامهات اجمل اطلالات!

الجمعة، 16 مارس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تأتي اطلالات مدونات الموضة لتكون مصدر الهام للكثير من النساء، خصوصاً عندما يخترن تصاميم عصرية ومتجددة من خلال مواكبتهن أجدد الصيحات. ومع اقتراب عيد الام، اخترنا لك مجموعة من الاطلالات المميزة لمدونات هنّ أمهات لكي تستوحي منها ايضاً وتحافظي على اناقتك حتى ولو اصبح لديك اطفال والكثير من المسؤوليات.

بدت مدونة الموضة دينا الاسدي في غاية الاناقة مع الفستان البنفسجي الذي يأتي مستقيماً ليتعدى حدود الركبة مع الشق الجانبي والرباط العصري مع القماش المزموم. واللافت تنسيقها هذا الفستان مع الحذاء البراق والمميز من دار شانيل.



تألقت نور عريضة بأجمل تنورة طويلة ومربعة مع الخطوط الرفيعة ونسّقتها مع القميص الابيض والتوب الشبابية الى جانب المعطف الطويل الذي يحمل الكثير من الشعارات والزخرفات.


اما مدونة الموضة كارن وازن فبدت في غاية الاناقة. لذا استوحي منها افكار اطلالات للامهات مع البلايزر المستقيمة التي أتت على شكل فستان وتميّزت بأقمشة الكارو ليتم تنسيقها مع موضة الجوارب المرجانية والحذاء الاصفر الملفت للنظر.


لكل امرأة محجبة اجمل تصاميم تجعل اطلالات الامهات مريحة وشبابية على خطى مدونة الموضة آسيا عاكف. فاختاري بأسلوبها بنطلون رياضي واسع مع الخطوط المقلمة والجانبية ونسّقي معها التوب الشبابية الواسعة مع الشرائط.

A post shared by Ascia (@ascia) on


تمتّعي بالاناقة على خطى مدونة الموضة زوري اشكناني واختاري السروال الواسع والمفتوح على الجانبين ونسّقيه بأسلوبها مع التوب المزخرفة والاكمام الواسعة من دون ان تتخلى عن الحجاب الابيض الكلاسيكي.

تأتي اطلالات مدونات الموضة لتكون مصدر الهام واناقة خصوصاً عندما يخترن تصاميم عصرية ومتجددة من خلال مواكبتهن أجدد صيحات الموضة. اليك من انوثة افكار اطلالات للامهات من مدونات الموضة لتختاري منها القصات التي تعجبك.