كيف يمكن أن تحدّي من تناول الخبز والأرز لخسارة الوزن؟
انقاص الوزن
كيف يمكن أن تحدّي من تناول الخبز والأرز لخسارة الوزن؟
ما هي أفضل الطرق لازالة شعر الوجه؟
العناية بالبشرة
ما هي أفضل الطرق لازالة شعر الوجه؟

هذه النصائح مفيدة لكِ لتصحيح أخطاء المكياج!

الإثنين، 19 مارس 2018
نصائح لتصحيح اخطاء المكياج

المكياج الانيق والمناسب لكل وجه يتطلب الكثير من الدقة، وهو تمرين شبه يومي للعديد من النساء. ولكن في الكثير من الأوقات وبسبب السرعة والتهور، قد تقومين ببعض الأخطاء أثناء وضعه وتجهلين كيف يمكنك إخفائها. لذا، تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على أبرز الحيل البسيطة والمفيدة التي سوف تساعدك على تصحيح أخطاء المكياج بكل سهولة.

هذه الأخطاء في المكياج تبرز الهالات السوداء اكثر!

- تطبيق كريم الأساس: عندما تطبقين كريم الأساس، قد يتجمع في منطقة واحدة من دون أن يتم توزيعه بشكل متناسب. يمكنك تصحيح هذه الحالة من خلال وضع القليل من الكريم المرطب على قطنة وتعديل المكياج في هذه المنطقة.

- تطبيق ألوان غير متناسبة لكريم الأساس: إذا قمت بالإعتماد على لون لكريم الأساس لا يتناسب مع لون بشرتك، إن كان أغمق أو أفتح، فيمكنك تصحيح هذا الخطأ من خلال وضع بودرة الوجه المناسب لكي يصبح المكياج متجانساً.

- وضع المسكارا: إذا لاحظت تكون تكتلات على الرموش بسبب تكثيف المسكارا، فيجب عليك تمرير عصا المسكارا على محرمة نظيفة لكي تزيلي كل الزوائد الموجودة عليها ووضعه من جديد على الرموش.

5 أخطاء تجنبيها عند رسم مكياج العيون

- رسم الكحل والأيلاينر: قد يسيل الكحل أو الآيلاينر من العين بسبب التعرق والحرارات العالية خلال النهار، لذا عليك تنظيف هذه المنطقة من خلال إستخدام المناديل المرطبة والمخصصة لإزالة المكياج.

- وضع أحمر الشفاه: اذا طبّقت الروج ولاحظتِ انّه لم يتوزع بالشكل الصحيح وقد تجمّع عند الخطوط الدقيقة وتكتّل بسبب تقشّر الشفاه، ننصحكِ بازالته نهائياً واستخدام فرشاة لتنظيف الاسنان وفرك الشفاه بالقليل من زيت الزيتون مع القليل من السكر حتى ازالة كل التقشرات. ثم ضعي مرطّب للشفاه واتركيه لحوالي خمس دقائق، وبعدها أعيدي تطبيق الروج لتلاحظي الفرق الكبير.