نصائح جمالية تهمّك من كايا جربر!
العناية بالبشرة
نصائح جمالية تهمّك من كايا جربر!
إحذري تأثيرات الوجبات السريعة على صحّتك!
صحتك
إحذري تأثيرات الوجبات السريعة على صحّتك!

لن تصدّقي فوائد القرفة مع الزنجبيل على صحتك

الأربعاء، 21 مارس 2018
لن تصدّقي فوائد القرفة مع الزنجبيل على صحتك

للقرفة والزنجبيل فوائد مفيدة على صحتك خصوصاً عند تناولها معاً كونها من مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على الوقاية من الأمراض وعلاجها لما فيهما من عناصر غذائية، وقدرة على تقوية جهاز المناعة. من هنا، تابعي مع أنوثة فوائد القرفة مع الزنجبيل، ولماذا عليك استخدامها بشكل يومي.

أيّ فيتامينات يحتاجها جسمك بعد الأربعين؟

تقوية العظام والمفاصل

تساهم القرفة مع الزنجبيل في الحفاظ على سلامة العظام والمفاصل وعدم اصابتها بالاتهابات او اي من الامراض التى قد تتعرض لها. كما تعد من المسكّنات الطبيعية لآلام العظام.

انقاص الوزن الزائد

قد تتفاجئين من فوائد القرفة مع الزنجبيل لحرق الدهون وشد الجسم وازالة الترهلات الناتجة من زيادة الوزن ومنع تكوّنها نهائياً. كما تحسّن الهضم عبر تفعيل حركة عضلات الإمعاء لتتخلّص من الفضلات.

حماية الجهاز الهضمي

تعمل القرفة مع الزنجبيل على تحسين وظيفة الجهاز الهضمي وازالة الامساك، وتلعب دوراً هاماً في اتمام عملية الهضم بالشكل الصحيح، اضافة الى الحماية من الامراض السرطانية وأهمها سرطان القولون.

للبطاطا الحلوة فوائد لن تتصوّرينها... اكتشفيها هنا!

تقليل آلام الدورة الشهرية

تساعد القرفة مع الزنجبيل على التقليل من آلام الدورة الشهرية بالاضافة الى تطهير الرحم وتنظيفه. كما تقي من الإصابة بسرطان الثدي والرحم. ولكن ليس من الجيد تناول القرفة مع الزنجبيل في فترة الحمل لأنها قد تتسبب في الإجهاض.