كيف تختار العروس عدساتها اللاصقة؟
زفوها
كيف تختار العروس عدساتها اللاصقة؟
بهذه الطرق حوّلي فستان الزفاف البسيط الى فخم
زفوها
بهذه الطرق حوّلي فستان الزفاف البسيط الى فخم

إكتشفي ما هي أكثر تقاليد أعراس مضحكة في العالم!

الخميس، 22 مارس 2018
إكتشفي ما هي أكثر تقاليد أعراس مضحكة في العالم!

تختلف العادات والتقاليد بحسب كل بلد، خاصةً في المناسبات الإجتماعية. ففي العديد من الأوقات قد يكون التراث غريباً ومميزاً، يفاجئ السياح. لذا، تعرفي في هذا الموضوع، نعرض لك أبرز التقاليد المضحكة الخاصة ببعض البلاد خلال الأعراس. فهل تعرفينها؟

تقاليد الاعراس الملكية... فعلاً غريبة!

- الهند: قبل الزواج، يقام مهرجان في الهند لضرب الزوج وهذا يرمز إلى الإرتباط الجديد في حياته. تحمل الفتيات العصي وتنهال على الزوج بالبضرب على الرأس والظهر. لا يجب على الزوج أن يتذمر أبداً، لكي يعتبر صالحاً للزواج. أما الزوجة فيجب عليها الزحف على يديها وقدميها للوصول إلى العريس ويباركها.

- الصين: في الصين، عادة مضحكة تمنع الشريكين برؤية بعضهما قبل الخطبة. فيغلق الباب على المرأة المخطوبة وتحمل إلى خارج البلدة في محقة. وعلى أهلها أن يقابلوا الخطيب ويعطوه مفتاح المحقة ويراها ليوافق.

اكتشفي بعض الحقائق الصادمة والمهمة عن فترة الخطوبة

- التيبت: عند إختيار الزوج للزوجة، يقوم أفراد من عائلتها بوضعها على شجرة ويتسلحوا بالعصي. إذا أراد الرجل الوصول إليها، فيجب على الأهل أن يحاربونه. وإذا إستطاع أن يصعد الشجرة، فهو يستحقها.

- أندونيسيا: في هذا البلد، يجب على العروس خلال يوم زفافها أن تطأ برجليها على الأرض ووالدها من يقوم بحملها من منزلها حتى بيت العريس على كتفيه.

- جزيرة جاوه: في هذه الجزيرة، يجب على العروس يوم عرسها أن تلون أسنانها باللون الأسود وتغسل قدمي زوجها كدليل للخدمة والمحبة.