اكتشفي صفات كلّ أمّ من البرج الذي تنتمي اليه
ابراج
اكتشفي صفات كلّ أمّ من البرج الذي تنتمي اليه
اكثر الابراج الحساسة - انوثة
صفات الابراج
هذه الابراج حسّاسة أكثر ممّا تتصوّرون!

هل أنت من بين الأبراج الأقل عرضة للخيانة؟

الخميس، 22 مارس 2018
الابراج الاقل عرضة للخيانة
تتساءلين عن السبب الذي قد يجعل بعض الاشخاص يتعرضون للخيانة بسهولة أو بكثرة، وهذا الامر قد يكون سببه العديد من العوامل، ولكن يمكن للأبراج أن تلع دوراً في هذا الشأن، حيث إن البعض منها يكون اكثر عرضة لمثل هذه المواقف دون سواه. لذا موقع أنوثة يطلعك في هذا الموضوع اليوم على لائحة الابراج الاقل عرضة للخيانة، فهل برجك من بينها؟ 
 
ما هي الابراج الاقل عرضة للخيانة؟
 
- برج العذراء: يعتبر هذا البرج من الابراج المفعمة بالحيوية والنشاط، لذا فإن المرأة العذراء تضفي النشاط الى العلاقة وتساعد الشريك على التمتع بعلاقةخالية من الروتين اليومي المضجر، لذا فهي غالباً ما لا تتعرض للخيانة، فمع ما توفره للشريك من متعة ولهو وتسلية للشريك ،فهو لن يفكر في النظر الى امرأة اخرى إذ إنها تبقيه في حالة من التجدد المستمر. 
 
 
- برج القوس: تتمتع مولودة برج القوس بالشخصية القوية والمتفائلة وهي تكره الاجواءالكئيبة والحزينة، لذا فهي لا تعتبر من الشخصيات اللواتي يمضين وقتهن في الانتقاد أو التذمر، ما يساعد الشريك على الحصول على علاقة ناجحة ومسلية وبهذه الطريقة يستمتع بوقته معها ويزيد تعلقه بها كلما شاهد تفاؤلها في الحياة. لذا لا يمكن ان يقدم على خيانتها. 
 
- برج الدلو: مولودة برج الدلو تشتهر بقوة شخصيتها، كما أنها تتمتع بطابع مرح وعقلاني في وقت واحد، لذا فهي نادراً ما تتعرض للخيانة، إذ إنها تكسب قلب شريكها بسهولة بفضل الأجواء التي تضفيها على العلاقة، وهو يعي تماماً بأن امرأة مثلها يصعب العثور عليها، لذا فهو لا يفكر في خيانتها أو في النظر الى امراة اخرى. 
 
 
- برج الحوت: مولودة برج الحوت غنية بالمشاعر العاطفية الرقيقة والأحاسيس المرهفة، وهي تجعل شريكها يعيش حالة من الحب الكبير والأجواء الرومنسية المرافقة باستمرار للعلاقة العاطفية، لذا فإن الشريك لا يفكر ابداً في خيانتها، فهو يعي تماماً أنه بمجرد القيام بهذا الفعل فهو سيخسرها الى الابد.