0 LIKES

اجمل اقراط أذن باللون الزمردي تعزّز من روعة اطلالتك!

السبت، 24 مارس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختار النساء غالباً اقراط الاذن بطريقة متقنة ومتلائمة مع المناسبة التي يشاركن فيها، كما انهن يحرصن على اختيارها متناسقة مع الملابس التي يتألقن بها. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة نقدّم لك أجمل أقراط اذن باللون الزمردي لتختاري منها ما يتلاءم مع اطلالتك الملفتة والمميزة في المناسبات المختلفة.

كما ترين في الصورة التالية، يمكن أن تتألقي بأقراط أذن ذات شكل هندسي مميز مع حجرالزمرد الاخضر والترصيع الكريستالي الناعم للأطراف.



ما رأيك بهذه الاقراط من الزمرد التي اكتسبت شكلها الناعم من التصاميم الناعمة والعملية لتمنحك اطلالة انيقة بسيطة في وقت واحد؟ نسقيها مع التسريحة الملائمة والملابس من اللون عينه لتكون اطلالتك متناسقة.

A post shared by COOMI (@coomijewels) on


ان كنت تبحثين عن الاقراط المناسبة باللون الاخضر، شاهدي هذه الصورة التي تعرض لك تصميماً مذهلاً من الاقراط باللون الزمردي، حيث تدخلها زمردة خضراء اللون تتوسط مجموعة من حبات الماس المتفاوتة الاحجام مصممة بشكل دائري ذات قاعدة ذهبية.


اختاري اقراط الاذن المرّصعة بالزمرد الفاخر مع الالماس، لكن لتكون اطلالتك متكاملة يمكن ان تختاري العقد المناسب والخاتم ايضاً كما ترين في الصورة التالية.


اما في حال كنت تفضلين الاقراط الناعمة الصغيرة، يمكنك ان تختاري هذا التصميم البسيط والمفعم بالانوثة، حيث صمم على شكل سلة صغيرة من الماس البراق في وسطه حجر الزمرد الاخضر الساحر.

A post shared by @richandrare_jewellery on


المراة العملية يمكنها ايضاً ان تتألق باللون الزمردي في اطلالتها، حيث يمكن اختيار اقراط الاذن التي تشاهدينها في الصورة مع حبات الزمرد الصغيرة التراصة بالقرب من بعضها البعض، وتنسقينها مع الخواتم المناسبة والازياء الانيقة الملائمة.

A post shared by Juwelo (@juwelo.de) on