ماذا تعرفين عن رجيم الماء الدافئ مع العسل؟
انقاص الوزن
ماذا تعرفين عن رجيم الماء الدافئ مع العسل؟
كيف تطّبقين رجيم 1500 سعرة حرارية لانقاص وزنك؟
انقاص الوزن
كيف تطّبقين رجيم 1500 سعرة حرارية لانقاص وزنك؟
0 LIKES

كيف يمكنك انقاص وزنك بدون حرمان؟

الإثنين، 26 مارس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

إذا كنت تحتاجين إلى خسارة بعض الوزن الزائد، قد تختارين الإعتماد على التخسيس لتحصلي على نتائج سريعة وصحية. ولكن يجب عليك الإنتباه إلى عدم الحرمان من العناصر الغذائية الأساسية وبعض الأكلات التي يحتاجها جسمك. لذا، تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على أفضل طرق للتخسيس بدون حرمان.

أي أنواع من الرجيم يمكن أن تدمر صحتك؟

- الإنتباه إلى كمية الطعام: من الضروري الإنتباه على كمية الوجبات الغذائية التي تتناولينها خلال النهار، والتي يمكن أن تسبب زيادة في الوزن. وجبة الفطور، الغذاء والعشاء من أساسيات نظام غذائك اليومي، ولكن يجب الإنتباه إلى عدم الإفراط بتاول الأكلات خلال هذه الوجبات. يمكن أيضاً تناول الفواكه والقليل من المكسرات كلما شعرت بالجوع خلال النهار، فجسمك بحاجة إلى طاقة مستمرة.

- الحدّ من الشهية: هذه النصيحة مفيدة جداً ويجب عليك أن تطبقينها كلما شعرت أنك تريدين تناول الطعام خارج الوجبات الثلاثة. إسئلي نفسك هل أنت جائعة حقاً أو فقط أنك تشتهين الطعام؟ إذا كنت تشتهين الطعام، فهذا الأمر نفسي ويجب عليك التعويض عنه من خلال إشغال نفسك بشيء آخر أو القيم بتمارين للتعويض والإسترخاء.

تنبهي الى هذه العادات اليومية التي تسبب زيادة وزنك!

- الطعام الغذائي والصحي: قد تعتقدين أن الفواكه، الخضار والأطباق الصحية لا تشبعك ولكن هذا خطأ شائع. فيمكنك تناول هذه الأطعمة بكمية وافرة بدن أن تحرمين نفسك منها لأنها تحتوي على منافع غذائية كبيرة، يحتاجها جسمك خاصةً إذا كنت تتبعين رجيم.