كيف تتعاملين مع مشكلة قشرة الشعر التي تزعجك؟
اطلالة ومكياج
كيف تتعاملين مع مشكلة قشرة الشعر التي تزعجك؟
صيحات جمالية في ربيع 2018‏ - انوثة
اطلالة ومكياج
صيحات جمالية مميزة لربيع 2018... تعرّفي عليها!
0 LIKES

إتّبعي هذا الروتين للعناية ببشرتك ليلاً!

الثلاثاء, 27 مارس 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
إتّبعي هذا الروتين للعناية ببشرتك ليلاً!
تعتبر العناية بالبشرة ليلاً من أهمّ الخطوات الضروريّة للحفاظ على نضارة البشرة وإشراقتها. ففي حال كنت تبحثين عن روتين سهل وفعّال للإهتمام ببشرتك ليلاً رافقينا في هذا الموضوع وإستقيدي من النقاط والخطوات التي سنعرضها لك.

بهذه الخطوات اليومية اعتني بالبشرة الجافة!

1- احرصي في المرحلة الأولى من هذا الروتين على إزالة مكياجك جيداً في حال كنت تعتمدينه مستخدمة مزيل المكياج المناسب لنوعيّة بشرتك والمثالي لتخليصك من كافة رواسب المكياج. وتكمن أهميّة هذه الخطوة في منع المكياج في حال لم تزيليه قبل النوم من إغلاق مسام بشرتك ما يحفّز تكدّس الأوساخ والزيوت عليها.

2- إغسلي وجهك جيداً بالماء الدافئ مع تدليكه معتمدة الحركات الدائريّة ما سيؤمّن لك شعوراً بالإسترخاء والراحة ويزيل عن وجهك ما تبقّى من رواسب من شأنها أن تسدّ مسام بشرتك.

3- لا تنسي تطبيق التونر على بشرتك بعد غسلها إذ سيساعدك إستخدامه على إغلاق المسام التي فتحت أثناء غسل البشرة وتعرّضها للماء.

4- يعتبر ترطيب البشرة من أهمّ خطوات هذا الروتين وهو ضروريّ لبشرتك شرط إختيار المرطّب ذات التركيبة المثاليّة لها. وقد اخترنا لكِ الكريمات المرطّبة التالية التي تتميّز بفعاليتها العالية وقدرتها على امداد بشرتك بالرطوبة التي تحتاجها لتحافظ على ليونتها ومرونتها:

5- إلتزمي كذلك بترطيب المنطقة المحيطة بعينيك مستخدمة الكريم المرطّب الخاص والمناسب. وتساهم هذه النقطة في جعل بشرتك خصوصاً على مستوى محيط عينيك أكثر نضارة وإشراقاً.

كيف يمكنك الإعتناء ببشرتك الحساسة؟

6- ننصحك قبل الخلود إلى النوم برفع شعرك إذ غالباً ما تؤدّي ملامسته لوجهك أثناء النوم إلى التعرّق وتكدّس الأوساخ التي تؤثّر بدورها سلبياً على بشرتك.