للبشرة الجافة... اتبعي هذه النصائح لتطبيق المكياج
العناية بالبشرة
للبشرة الجافة... اتبعي هذه النصائح لتطبيق المكياج
فوائد الرمان لانقاص الوزن‎ ‎- أنوثة
انقاص الوزن
كيف يساعدك الرمّان على انقاص وزنك؟
0 LIKES

بهذه الطرق الطبيعية يمكنك تقشير بشرتك الدهنية!

الأحد، 01 أبريل 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
بهذه الطرق الطبيعية يمكنك تقشير بشرتك الدهنية!

تحتاج البشرة الدهنية إلى عناية خاصة لأن إفرازات الدهون والزيوت الزائدة تسبب لمعان وظهور حب الشباب عليها. ومن أفضل الطرق المعتمدة للعناية بها هي التقشير، وتعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على طرق طبيعية وسهلة يمكنك الإعتماد عليها للتقشير إذا كنت تعانين من بشرة دهنية.

لا تهملي هذه النصائح للتخلص من إفرازات بشرتك الدهنية!

مقشر الشوفان، لبن الزبادي والعسل

يعتبر الشوفان من أفضل المطهرات والمهدئات للبشرة لأنه يحتوي على مركبات مضادة للإلتهابات، كما أن لبن الزبادي يقلل من إنتاج الدهون الزائدة في البشرة، والعسل مرطب طبيعي.

المكونات: ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان. ملعقة كبيرة من لبن الزبادي أو ماء الورد إذا كانت البشرة تحسس على الزبادي. ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.

طريقة التحضير: إخلطي جميع المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج متكامل وضعيه على وجهك ولا تنسي الرقبة. إتركيه لمدة ربع ساعة على الأقل ومن ثم إغسلي وجهك بالماء البارد. يمكنك إستخدام هذا المقشر مرتين في الأسبوع لنتيجة سريعة.

مقشر عصير الليمون والسكر البني

يحتوي عصير الليمون على أنزيمات وأحماض تشد المسام بقوة وتجعل مستوى الحموضة طبيعي في البشرة، كما أن السكر يقلل من إنتاج الدهون الزائدة فيها.

هذه أفضل الطرق لتقشير البشرة الدهنية... إعتمدي عليها!

المكونات: ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من السكر البني، وملعقة صغيرة من العسل
 
طريقة التحضير: إمزجي المكونات ولكن لا تدعي السكر يذوب كثيراً. ضعي المزيج على وجهك لمدة خمس دقائق وإغسلي وجهك جيداً بالماء البارد. يمكنك إٍتخدام هذا المقشر أقله مرة في الأسبوع ولاحظي الفرق سريعاً.