هل يساعدك رجيم الفواكه على طرد السموم؟
انقاص الوزن
هل يساعدك رجيم الفواكه على طرد السموم؟
حيل لا تخطر على بالك لتثبيت المكياج… ما هي؟‏
اطلالة ومكياج
حيل لا تخطر على بالك لتثبيت المكياج... ما هي؟‏

لمكياج بشرتك السمراء... إتّبعي هذه النصائح!

الأربعاء، 04 أبريل 2018
لمكياج بشرتك السمراء… إتّبعي هذه النصائح!
هل أنت صاحبة بشرة سمراء وتبحثين عن بعض النصائح التي يمكن أن تفيدك لتطبيق مكياج جذّاب؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع وركّزي على النقاط والنصائح التس سنقدّمها لك والتي ستساعدك حتماً للحصول على مكياج ملفت ومثالي لبشرتك السمراء.

هذه النصائح مفيدة لك لتصحيح أخطاء المكياج!

1- عند إختيارك لكريم الأساس أحرصي على أن يكون سائلاً وخالياً من الزيوت، أمّا بالنسبة إلى لونه فمن الضروري أن يكون مماثلاً أو قريباً للون بشرتك.

2- في ما يتعلّق بظلال العيون ننصحك بالإتّجاه نحو ألوان على غرار النحاسي، البني الداكن أو حتّى الذهبي مع الإبتعاد كلياً عن الألوان الفاتحة التي تجعل بشرتك تبدو داكنة أكثر.

3- ننصحك بالإبتعاد قدر الإمكان عن إستخدام الآيلاينر، أمّا بالنسبة إلى الماسكارا فركّزي على اللون الأسود وتحاشي الألوان الأخرى.

4- ركّزي على أحمر الشفاه ذات التركيبة المات بألوان النيود، البني والنبيذي، مع الإبتعاد عن أحمر الشفاه الغلوسي والألوان الفاتحة تماماً كما البنفسجي والوردي الفاتح. كما يستحسن قبل تطبيق أحمر الشفاه توزيع القليل من كريم الأساس عليها بغية تثبيته وإبراز لونه.

كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك؟

5- إتّجهي نحو البلاش بدرجات البرتقالي، الوردي أو المرجاني وتفادي تماماً درجات البني والخوخي. لا تترددي كذلك في إضافة القليل من اللون الذهبي لتعزيز إطلالتك ومكياجك المخصّص للسهرات والمناسبات الخاصّة.