لمكياج بشرتك السمراء... إتّبعي هذه النصائح!
اطلالة ومكياج
لمكياج بشرتك السمراء... إتّبعي هذه النصائح!
عادات الاستحمام السيئة
صحتك
لبشرة مشرقة... تجنبي هذه العادات السيئة عند الاستحمام!
0 LIKES

حيل لا تخطر على بالك لتثبيت المكياج... ما هي؟‏

الخميس, 05 أبريل 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
حيل لا تخطر على بالك لتثبيت المكياج... ما هي؟‏

في فصل الربيع تحاولين قدر المستطاع الحفاظ على مكياجك وتثبيته جيداً طوال النهار بعيداً عن الافرازات الدهنية وسيلان الكحل الذي يعيق تألقك ويجعلك عرضة للبقع الملطخة التي قد تظهر حول عينيك. لذلك اليك من أنوثة العديد من الحيل التي لا تخطر على بالك لتثبيت المكياج. فطبّقيها من دون تردّد بعد الاطلاع على هذا الموضوع.

بالخطوات... هكذا تطبقين المكياج النهاري لإطلالة جذابة!

تطبيق البرايمر

يساعدك البرايمر في الحصول على بشرة مشرقة مهما تعرضت لاشعة الشمس القوية أو للتعرق. فبسبب احتوائه على عامل الحماية من الشمس SPF، سيجعل سطح البشرة أملس ويضمن تثبيت المكياج طوال النهار من دون الخوف من الافرازات الذهنية والترسبات اللماعة التي تظهر على بشرتك.

استخدام البودرة المطلقة

ليدوم مكياجك لمدة أطول، استخدمي البودرة المطلقة على بشرتك لتثبيت البرايمر والمساعدة على التخفيف من اللمعية المزعجة التي تزيل البرايمر بشكل سريع. فهذه الخطوة ستضمن لك بشرة نقية خصوصاً اذا كانت بشرتك ذهنية.

كونسيلر لمنطقة العين

لمنع سيلان ظلال الجفون والتلاشي بسبب الحرارة، استخدمي كونسيلر لمنطقة العين لجعل جلد الجفون أملس وللمساعدة على تثبيت اللون لأطول فترة ممكنة. كما يحتوي الكونسيلر على فيتامين E وC الذي يغذي البشرة ويساعدها على محاربة علامات تقدم السن.

آيلاينر مقاوم للماء

لضمان بقاء الآيلاينر لوقت أطول، قومي باختيار الاقلام المقاومة للماء. وبعد تمريره، طبّقي القليل من ظلال العيون الداكنة فوقه بواسطة فرشاة رفيعة جداً لتثبيت الخطوط السوداء على الجفون العليا.

حيل أحمر الشفاه

من الأخطاء الشائعة في رسم الشفاه أن تضعي اللون مباشرة على شفتيك. فعوضاً عن ذلك، مرّري اقلام الشفاه المات على كامل الشفايف قبل وضع اللون المطلوب. هذه الخطوة تضمن بكل بساطة ثبات اللون وتجعل مكياجك متألقاٌ طوال النهار.

كيف تستخدمين البودرة الحرّة في مكياجك؟

أوراق تنشيف البشرة

لتنشيف زيوت البشرة خلال النهار، استخدمي اوراق التنشيف التي تساعد على إزالة زيوت البشرة الزائدة والتعرق خلال اليوم من دون المساس بمكياجك. لذلك جرّبيها من دون تردّد لانها ستترك بشرتك نظيفة، وخالية من اللمعان.