عادات الاستحمام السيئة
صحتك
لبشرة مشرقة... تجنبي هذه العادات السيئة عند الاستحمام!
حبوب الوجه... كيف يمكن أن تتخلّصي منها بسهولة؟
العناية بالبشرة
حبوب الوجه... كيف يمكن أن تتخلّصي منها بسهولة؟
0 LIKES

هذه النصائح تحميك من ظهور التجاعيد المبكرة... إعتمدي عليها!

الخميس, 05 أبريل 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف احمي نفسي من التجاعيد المبكرة

تحتاج البشرة إلى عناية كبيرة لأنها تتأثر بالعوامل الخارجية التي قد تؤذيها وتؤدي بالإضافة إلى مشاكل جلدية، إلى ظهور التجاعيد بسن مبكر جداً. لذا، يجب عليك الإنتباه إلى الروتين اليومي الذي تعتمدين عليه لحماية بشرتك والوقاية من التجاعيد. وتعرفي في هذا الموضوع الذي نعرضه لك على الطرق السهلة والفعالة التي يمكنك الإعتماد عليها من دون تردد لتحمي نفسك من التجاعيد المبكرة.

هكذا تعتنين ببشرتك بعد عمر الثلاثين!

- شرب كميات وافرة من الماء: يساعد الماء على ترطيب البشرة بعمق، ويمنع جفافها وظهور التجاعيد المبكرة عليها. لذا، لا تنسي شرب ما يعادل ليترين من الماء والسوائل يومياً.

- تجنب التدخين وشرب الكحول: تؤدي العناصر المضرة بالجلدة الموجودة في السجائر على ظهور التجاعيد المبكرة، بالإضافة إلى ترهل البشرة سريعاً. كما أن شرب الكحول بكميات كبيرة يسبب النتائج السلبية عينها.

- تمارين رياضية: تساعد التمارين الرياضية على تعزيز الحركة الدموية في البشرة وتزيل السموم المتراكمة في الجسم وتخفف من الضغوطات النفسية التي قد تعاني منها والتي تؤثر سلباً على جمال البشرة.

ما هي المستحضرات التي لا يجب أن تستغني عنها للعناية ببشرتك؟

- نظام غذائي صحي: تنبهي إلى أن يكون النظام الغذائي الذي تعتمدين عليه غني بالعناصر المفيدة للبشرة مثل الفيتامينات والمعادن التي تغذي البشرة وتحميها من ظهور التجاعيد المبكرة. فلا تترددي بتناول الخضار والفواكه بكميات وافرة وتجنبي الأكلات الغير صحية.

- المستحضرات والماسكات المناسبة: من الضروري إستخدام المستحضرات والماسكات التي تتناسب مع نوع بشرتك والتي ترطبها وتفيدها للوقاية من الشيخوخة المبكرة، ونكشف لك تالياً عن أفضل الخيارات في هذا المجال:

للترطيب اليومي: Eau Thermale Avène Sérénage Nutri-Redensifying Day Cream

لحماية محيط العينين من التجاعيد:  Matriskin Eye Perimeter 360 Serum

للوقاية من أشعة الشمس المضرّة: Uriage Hyséac Fluid SPF 50