كيف تحوّلين بشرتك الشاحبة الى مشرقة بالمكياج؟
اطلالة ومكياج
كيف تحوّلين بشرتك الشاحبة الى مشرقة بالمكياج؟
‏5 خطوات ضرورية للعناية بالبشرة المختلطة
العناية بالبشرة
‏5 خطوات ضرورية للعناية بالبشرة المختلطة

صيحة النمش الزائف... هل يمكن أن تجرّبيها؟

الأحد، 08 أبريل 2018
صيحة النمش الزائف… هل يمكن أن تجرّبيها؟

يشكّل النمش الزائف اليوم إحدى أكثر الصيحات رواجاً وشهرة إذ تضيف إلى الإطلالة لمسة مميّزة وحيويّة باتت تحرص أغلب النساء على إعتمادها. وندعوك لمرافقتنا في هذا المقال كي تتعرّفي عن كثب إلى هذه الصيحة الفريدة في عالم الجمال وتتعلّمي كيفيّة تطبيقها بسهولة تامّة.

ما هي أبرز الصيحات الجمالية لعام 2018؟

ما هي صيحة النمش الزائف؟

تقوم صيحة النمش الزائف على رسم نقاط شبيهة بالنمش الحقيقي على البشرة وتوزيعها بطريقة تحاكي شكله الطبيعي. يمكن تطبيق هذه الصيحة بإعتماد أكثر من طريقة مختلفة على غرار الوشم التقليدي الذي يمكن الإحتفاظ به لفترة طويلة، التاتو اللاصق أو إستخدام المكياج وتحديداً القلم المخصّص لرسم النمش.

كيف تطبّقين النمش الزائف عبر التاتو اللاصق والقلم؟

1- يعتبر التاتو اللاصق إحدى التقنيات السهلة والسريعة التي تقوم على لصق التاتو ذات الشكل المشابه للنمش الطبيعي وتطبيقه على بشرتك. يتيح لك هذا النوع من التاتو المؤقّت الإستفادة من لوك النمش لمدّة يومين تقريباً.

ما رأيك بصيحة الشعر الأوبال؟

2- بالنسبة للقلم المخصّص لرسم النمش فيشكّل إحدى تقنيّات المكياج السهلة التي يمكنك إعتمادها لتطبيق صيحة النمش الزائف لوقت محدّد. وليس عليك هنا سوى توزيع طبقة رقيقة من اليودرة على بشرتك ثمّ إستخدام القلم المخصّص لرسم النمش بالكميّة التي تريدينها. يمكنك بعدها وضع القليل من بودرة التسمير التي تعزّز من جاذبيّة اللوك الجديد وتبرز النمش بطريقة أفضل. تسهل عليك التخلّص من هذا النمش الزائف عبر غسل وجهك جيداً بالماء أو إستخدام مزيل المكياج الخاص بك.