كيف تصنع ديكور لحفل الزفاف دون تكلفة
زفوها
هل ترغبين بحفل زفاف مميز ولكن من دون تكلفة؟ إليك هذه ا...
محتويات لا غنى عنها في شنطة العروس يوم الزفاف
زفوها
محتويات لا غنى عنها في شنطة العروس يوم الزفاف

قبل الزفاف... هكذا تهتمين بجسمك لإطلالة رائعة!

الإثنين، 09 أبريل 2018
قبل الزفاف… هكذا تهتمين بجسمك لإطلالة رائعة!

في فترة ما قبل الزفاف، تكون التحضيرات كثيفة وطويلة ما بين الحفلة، تنسيق الإطلالة والمسؤوليات. ولكن بالرغم من هذه الضغوطات، من الضروري أن تهتم العروس بجسمها لكي يستعد لحفلة الزفاف ويكون بأجمل إطلالة في هذه المناسبة المميزة. لذا، تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك كيف يمكن للعروس أن تهتم بجسمها قبل الزفاف.

هل ترغبين ببشرة متوهجة في يوم زفاف؟ إليك هذه النصائح!

- أهمية التنظيف والتقشير: يحتاج جسم العروس إلى عناية خاصة لكي يبدو بأجمل حالة يوم الزفاف، فمن الأساسي أن تبدأ العروس قبل شهر على الأقل من الزفاف بالإعتماد على تنظيف البشرة بشكل يومي من خلال الكريمات المناسبة بحسب نوع بشرتها والتقشير من خلال الماسكات الطبيعية الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة للبشرة. هذه الطرق تزيل جميع السموم والأوسخاء التي قد تتكون على الجلدة وتسبب ظهور حبوب أو ترهلات.

- نظام غذائي صحي: يجب أن تعتمد العروس المستقبلية على نظام غذائي صحي غني بالفيتامينات والمعادن والذي يحفظ جمال البشرة. تناول الخضار والفواكه وشرب كميات وافرة من الماء من أساسيات للترطيب والعناية بالجسم. بالإضافة إلى ذلك، يجب الإبتعاد عن شرب القهوة الذي يسبب الأرق ويزيد من مظهر الإجهاد على البشرة.

للعروس... هكذا تخسرين الوزن بفعالية قبل الزواج!

- النوم: يساعد النوم على إستعادة الجمال والنضارة للبشرة لأنه يمنع ظهور هالات سوداء تحت العين ويساهم في تفتيح وتجديد الخلايا. لذا من الضروري الحصول على كمية نوم وافرة في الليل لا تقل عن 8 ساعات.

- الرياضة: بالإضافة إلى إستعادة الرشاقة والتخلص من الدهون الزائد المتراكمة في الجسم، تساهم الرياضة في التخلص من السموم الموجودة في الجسم وتجديد الدورة الدموية فيه والتي تزيد الجسم جمال ونضارة.

- زيارة الطبيب المختص: وأخيراً، على العروس أن تزور أقله مرتين قبل موعد الزفاف طبيب الجلدية والذي يمكن أن يعطي علاج لمدة 5 أشهر للعناية بالبشرة يحدد من خلاله نوع البشرة والخطوات اليومية التي يجب أن تعتمدها المرأة المفيدة لبشرتها.