قبل الزفاف… هكذا تهتمين بجسمك لإطلالة رائعة!
زفوها
قبل الزفاف... هكذا تهتمين بجسمك لإطلالة رائعة!
للحصول على شعر كثيف قبل الزفاف… اليك هذه النصائح‏
زفوها
للحصول على شعر كثيف قبل الزفاف... اليك هذه النصائح‏

محتويات لا غنى عنها في شنطة العروس يوم الزفاف

الثلاثاء، 10 أبريل 2018
محتويات لا غنى عنها في شنطة العروس يوم الزفاف

تعتبر العروس ان من اساسيات العرس الى جانب التجهيزات والحجوزات، التحضير لمحتويات الشنطة التي ستأخذها معها الى الفندق والى شهر العسل. لذا تحتاجين الى تجهيز هذه الشنط من دون ان تنسي اي غرض او محتوى يعيق رحلتك. اليك من انوثة اهم محتويات شنطة العروس ليوم الزفاف، لكي تكوني جاهزة من كافة النواحي لبداية حياتك الجديدة.

هل ترغبين بحفل زفاف مميز ولكن من دون تكلفة؟ إليك هذه النصائح!

ملابسك اليومية والداخلية

بالطبع من الضروري ان تحتوي الشنطة على ملابسك اليومية والداخلية مع عدم نسيان الاحذية المريحة التي سترافقك في رحلتك. وننصحك بعد الاكثار من الاحذية بل اختيار القطع الاساسية الاحب على قلبك.

علبة لتوضيب المجوهرات

تحتاجين إلى علبة لتوضيب كل مجوهراتها التي ارتديتها يوم الزفاف، واحتفظب بها داخل الشنطة في حال رغبت بوضعها في اليوم الثاني.

كريمات العناية بالوجه

احرصي على وضع المستحضرات الخاصة لتنظيف المكياج مع كريمات العناية بالوجه والجسم للمحافظة على نضارتها. إضافة إلى ذلك، احتفظي بمستحضرات الإستحمام وفرشاة الشعر التي تعتبر ضرورية في شنطة العروس.

كيف تتخلّصين من مشكلة جذور الشعر البيضاء ب3 ثوانٍ فقط؟

مستحضرات المكياج والعطور

تحتاج كل عروس إلى أدوات المكياج الخاصة بها لتعزيز جمالها والحفاظ على إطلالة رائعة بعد الزفاف أينما ذهبت. لذلك، احرصي على وضع علبة المكياج داخل الشنطة خصوصاً أحمر الشفاه وظلال العيون وقلم الأيلاينر وغيرها ولا تنسي عطرك المفضل.