بهذه الطرق تسيطرين بسهولة على غضبك من شريكك!
حياة زوجية
بهذه الطرق تسيطرين بسهولة على غضبك من شريكك!
كيف تعبّرين عن تقديرك الكبير لزوجك؟
حياة زوجية
كيف تعبّرين عن تقديرك الكبير لزوجك؟

كيف تتعاملين مع زوجك خلال الدورة الشهرية؟

الجمعة، 13 أبريل 2018
كيف تتعاملين مع زوجك خلال الدورة الشهرية؟

هل تمرّين بتغيرات عديدة من ناحية الهرمونات أثناء الدورة الشهرية، وتتسبّب بتقلّب مزاجك ما يجعل العلاقة مع زوجك متوترة؟ اليك من انوثة بعض الطرق الضرورية لتتعلمي كيفية التعامل معه في هذه الفترة، للتخفيف من وطأة المشاكل والخلافات اثناء الدورة.

هكذا يمكن أن تدلّعي زوجك!

تجنّبي الاحاديث الحساسة

من الضروري خلال الدورة الشهرية تجنّب الاحاديث الحساسة التي تؤدي الى النقاشات والمشاجرة مع زوجك لان المشاكل قد تتفاقم بينكما نتيجة التغيرات الهرمونية التي تعيشينها.

مارسي الرياضة

إن ممارسة الرياضة تعالج الاكتئاب الذي قد تمرّين به خلال الدورة الشهرية. فهذه الخطوة تحسّن مزاجك وتساعدك في التعامل مع زوجك بشكل هادىء مع التخفيف من التشنجات وزيادة الشعور بالارتياح عندما تجلسين معه لتبادل الاحاديث اليومية.

لا تنتقدي مظهرك امامه

يجب أن تتقبلي مظهرك في هذه الفترة من كل شهر، لأنها أثناء الدورة الشهرية تصبح أكثر حساسية عن قبل. والاهم الا تشعري زوجك بهذه المشكلة التي تواجهينها كي تتفادي الانتقادات التي قد تؤثر على نفسيتك حتى لو كانت بأسلوب الدعابة والمرح.

كيف يمكنك التأكد من حبّ زوجك لك؟

خصصي اهتمام لزوجك

احضني زوجك بحب ولا تتجنّبيه خلال الدورة الشهرية لتعويض العلاقة الجنسية الكاملة. اجلسي بالقرب منه وتحدّثي معه ببعض العبارات الرقيقة والرومنسية لتشعريه بحبك واهتمامك رغم الايام العصيبة التي تعيشينها.