كيف أغير ديكور بيتي بنفسي‎ ‎- انوثة
ديكور
كيف تغيّرين ديكور منزلك بنفسك؟
نصائح لشراء قماش الستائر - أنوثة
ديكور
لشراء أفضل قماش ستائر... لا تهملي هذه النصائح!

كيف تختارين أروع مفروشات جلديّة لمنزلك؟

الجمعة، 13 أبريل 2018
كيف تختارين أروع مفروشات جلديّة لمنزلك؟

هل تجذبك المفروشات الجلديّة إنّما تحتاجين بعض النصائح لإختيار ما يناسب منزلك منها من حيث التصميم ونوعيّة الجلد؟ ندعوك إذاً لمتابعتنا في هذا الموضوع حيث سنزوّدك بمجموعة من النصائح التي ستفيدك حتماً وتسهّل عليك عمليّة إنتقاء مفروشات جلديّة مميّزة ومتناغمة مع ستايل منزلك.

لتنظيف المفروشات الجلدية...إعتمدي هذه الطرق السهلة جداً!

أولاً، احرصي عند إختيارك لقطع الأثاث الجلديّة على تنسيق أحجامها مع مساحة الغرفة المخصّصة لها، مع الأخذ بعين الإعتبار حجم وشكل الأساس المتواجد أساساً في الغرفة.

ثانياً، من المستحسن إعتماد مفروشات جلديّة ذات أشكال، ألوان وأحجام مختلفة من شأنها أن تزيد من جاذبيّة الديكور وتبعده في الوقت عينه عن الرتابة التي يمكن أن تنتج عن إختيار قطع متشابهة.

ثالثاً، بالنسبة لنوعية الجلد المستخدم في المفروشات فيختلف من حيث النوعية والكلفة. تعتبر الجلود الطبيعيّة الأفضل تبعاً لفخامتها وتميز ملمسها، أمّا الجلود الملوّنة فتتصّف بسماكتها الملحوظة، والجلود الشبه معالجة بالأصباغ فهي الأكثر شيوعاً نسبة لكلفتها المقبولة. وننصحك هنا بربط إختيارك بكلفة الجلود والمواصفات التي تفضّلينها.

رابعاً، لا تترددي أبداً بإعتماد الديكورات الخشبيّة مع المفروشات الجلديّة، إذ تضفي إلى الغرفة طابعاً أنيقاً وفخماً في الوقت عينه. أمّا السجادات المصنوعة من الصوف وذات اللون المختلف عن لون المفروشات الجلدية فتبدو مثاليّة جداً معها في الشتاء وتعزّز في الوقت عينه من دفء الغرفة.

خامساً، ركّزي على إعتماد الجلد في تصميم كراسي غرفة الطعلم، كما ننصحك بإستخدامه في غرفة نومك وتحديداً في تصميم السرير. وتعتبر المفروشات الجلديّة في الآونة الأخيرة من الأجمل والأكثر أناقة خصوصاً عند إعتماها في هذه الغرف بالذات.