الابراج الخاصة باهم النجمات العربيات
صفات الابراج
هل تعرفين أي أبراج تنتمي اليها أهم النجمات العربيات؟
المهارات الاجتماعية عند الابراج - أنوثة
صفات الابراج
هذه المهارات الاجتماعية يتمتّع بها كلّ برج من الابراج!

هذه الأبراج لا تحبّ أبداً تلقّي الملاحظات والأوامر!

الأحد، 15 أبريل 2018
هذه الأبراج لا تحبّ أبداً تلقّي الملاحظات والأوامر!

يختلف كلّ برج عن الآخر من حيث مواصفاته، طريقة تفكيره وتعامله وتعاطيه مع الآخرين. وفي مقالنا اليوم سنعرّفك إلى الأبراج التي لا تحبّ مطلقاً تلقّي الملاحظات والأوامر من الغير فتابعينا وإكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

تبعاً لبرجك...هذه هي الأمور التي تضايقك!

برج السرطان

على الرغم من طيبة قلبه الزائدة من المعروف عن مولود السرطان عدم تقبّله بسهولة للأوامر ورفضه الواضح للملاحظات التي قد تعطى له. ومن الضروري إنتقاء العبارات والكلمات المناسبة عند الحديث مع السرطان إذ يتميز بحساسيته وعناده الزائد في الوقت عينه ما يتطلّب دقّة وإهتماماً ملحوظاً به عند التعامل معه.

 برج الأسد

يتّصف الأسد بشخصيّة قويّة جداً تصعّب عليه تنفيذ أوامر الغير أو تقبّل ملاحظاتهم بسلاسة زطيبة خاطر، كما يرفض تماماً الأفكار المعاكسة لآرائه. يفضّل مولود هذا البرج إجمالاً إتّباع طريقة التفاوض والنقاش مع الطرف الآخر بغية التوصّل إلى حلّ أو قرار مشترك وبرفض مبدأ الأزامر رفضاً تاماً.

هذه الأبراج تعاملي معها بحذر!

برج العذراء

غالباً ما يبدي مولود العذراء رفضه للأوامر خصوصاً تلك التي تصدر عن مدرائه في العمل إذ يفضّل إعتماد مبدأ الزمالة فقط في هذا المجال. كما يغضب صاحب هذا البرج بشدّة عندما تعارضه أفكار معاكسة لآرائه ويتمسّك بها ساعياً في الوقت عينه إلى إقناع الآخرين بها وحثّهم على إتّباعها.