طرق حماية البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تحمين بشرتك؟ إعتمدي على هذه الخطوات السهلة والضرور...
الممنوعات في الرجيم - أنوثة
انقاص الوزن
هذه أبرز الممنوعات في الرجيم... تجنبيها!

أظافر التروبيكال... صيحة موسم الربيع!

الإثنين، 16 أبريل 2018
صيحة الاظافر التروبيكال - أنوثة

تأتي الاظافر التروبيكال لتشكّل واحدة من اجمل الصيحات الجمالية الرائجة في ربيع 2018 من خلال تطبيق رسمات مستوحاة من الحياة الاستوائية مع اوراق الشجر والنخيل والنباتات التي تمنح أظافرك ستايلاً جريئاً وملفتاً للنظر. اليك من انوثة اجمل موديلات اظافر التروبيكال لتختاري منها الاجمل والانسب لك، لتطبيقها بشكل ساحر.


الاظافر التروبيكال من اجمل الصيحات الجمالية الرائجة في ربيع 2018 من خلال تطبيق رسمات مستوحاة من الحياة الاستوائية مع اوراق الشجر والنخيل والنباتات التي تمنح أظافرك ستايلاً جريئاً وملفتاً للنظر. اليك من انوثة اجمل موديلات اظافر التروبيكال لتختاري منها الاجمل والانسب لك، لتطبيقها بشكل ساحر.

طبّقي مع طلاء الاظافر الابيض صيحة التروبيكال التي تحتوي على تموجات خضراء من خلال رسمات الاشجار الملفتة للنظر لتعطيك إطلالة جريئة وعصرية تميزك عن الآخرين كما ترين في الصورة.


لتتفنني أكثر في تطبيق صيحة التروبيكال اختاري رسمات مختلفة للاظافر بتنوعها بين رسمات أوراق الشجر الخضراء مع الطلاء الابيض وبريق الذهبي، الى جانب اللون الزيتي الذي يتألق مع الحبيبات البراقة المرسومة بشكل هندسي على بعض الاظافر.

 

A post shared by Nails Marie (@marie.frns_nails) on Apr 5, 2018 at 10:50am PDT


كوني اكثر جرأة هذا الربيع واكتفي برسم على اثنين من الاظافر شجر النخيل البارز وامزجيهما مع تدرجات اللون الاخضر المتموج والبراق ليتنانسب مع الاظافر القصيرة وليمنحك ستايلاً خاصاً وهادئاً في الوقت عينه.


لمحبات الطلاء المات يمكنك ايضاً اختيار صيحة الاظافر التروبيكال مع اللون الزيتي ورسمات الاشجار المنتشرة بشكل جانبي على اثنين من الاظافر لينقلك الى عالم الحياة الاستوائية بشكل انثوي ومميز.


بجرأة تامة يمكنك تخطي المألوف على أظافرك واختيار رسمات التروبيكال البارزة مع اوراق الاشجار المتناغمة مع الطلاء الاصفر اللماع والشبابي، لتتخطي المألوف بهذه الاظافر ولترسمي هذه الصيحة بشكل متجدد.

 

A post shared by Wendy Gray (@wendyjaynegray) on Apr 11, 2018 at 11:32am PDT


حافظي على هدوء اظافرك وطبّقي مع طلاء الاظافر الزهري الفاتح رسمات التروبيكال الخضراء بشكل هندسي وبارز مع اللون الابيض لتحصلي على ستايل عصري ومختلف عن اطلالاتك السابقة.

 

A post shared by Isi Hennig Nail Art (@isihennig) on Mar 24, 2018 at 7:54pm PDT