هكذا تعتنين ببشرة طفلك الجافّة!
امومة
هكذا تعتنين ببشرة طفلك الجافّة!
كيف تعتنين بطفلك في شهره الخامس؟
امومة
كيف تعتنين بطفلك في شهره الخامس؟
0 LIKES

اي اخطاء ترتكبين عند غسل ملابس اطفالك؟

الإثنين، 16 أبريل 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
قد تقومين في بعض الاحيان ببعض العادات الشائعة عند غسل ملابس طفلك، ولكنها في الواقع تكون خاطئة ويمكن أن تؤثر سلباً على الملابس. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع أبرز اخطاء شائعة في غسل ملابس الاطفال، كي تتمكني من تفاديها والتنبه اليها، للحفاظ قدر الامكان على جودة الثياب. 
 
ما هي الاخطاء الشائعة عند غسل ملابس الاطفال؟
 
- من الاخطاء الشائعة التي قد ترتكبينها عند غسل ملابس أطفالك هو وضعها مع ملابس الكبار، وبهذه الطريقة لا تتمكين من تنظيفها بالطريقة الصحيحة، ويمكن أن تتأثر هذه الثياب بالمواد المستخدمة لتنظيفها. فالمواد المستعملة لثياب الكبار تكون مختلفة عن مواد تنظيف ملابس الصغار، لذا عليك الحذر من هذا الامر.
 
 
- ايضاً من االخطاء الشائعة التي يمكن أن تقومي بها عند غسل ملابس أطفالك هو غسلها من دون ازالة البقع عنها في البداية، وهذا الامر يمكن أن يترك أثر البقعة على الثياب ولا تزول في سهولة وفق ما تتوقعين. فالبقع على ملابس الاطفال بحاجة الى العناية الدقيقة وان يتم نقعها في البداية، ومن ثم غسلها بالطريقة الاعتيادية. 
 
- كما أن غسل الملابس الملونة مع الملابس البيضاء هي من الاخطاء الشائعة التي يمكن أن ترتكبيها عن غير قصد، فحتى لو كانت ملابس الاطفال، صغيرة، إلا انها تحتاج الى طريقة مخصصة للتنظيف، حيث تقومين بفصل الملابس الملونة عن تلك البيضاء، وتغسلين كلاً منها بمفرده حتى تحصلي على النظافة الصحيحة لها. 
 
 
- لا تظني أن الاكثار من استعمال الأدوية المنظفة تساعدك في الحصول على ملابس نظيفة، إنما هي الطريقة المتبعة في الغسل التي تساعد. لذا لا تكثري من استعمال ادوية الغسيل عند غسل ملابس الاطفال، بل كوني حريصة على الحفاظ على الكمية المناسبة لها لمنع أي اضرار على الملابس. كما أن الاكثار منها يمكن أن يؤثر على بشرة الطفل ويسبب له الحساسية، لذا كوني متنبهة.