طريقة التعامل مع الحماة المتسلطة
حياة زوجية
ما هي أفضل طريقة للتعامل مع الحماة المتسلطة؟
علامات تشير الى الانانية عند الزوج - أنوثة
حياة زوجية
لا تتجاهلي هذه العلامات التي تشير إلى أنانية زوجك!

هذه الأسباب يمكن أن تثير الخوف من الزواج والارتباط!

الأربعاء، 18 أبريل 2018
اسباب الخوف من الزواج - أنوثة

يعتبر الخوف من الزواج مشكلة شائعة عند النساء في ظل وجود العديد من الأسباب التي تجعلهم عرضة للفشل وللمشاكل الزوجية غير المتوقعة. تابعي مع أنوثة اسباب الخوف من الزواج لكي تسعي الى معالجتها من خلال الاقدام على هذه الخطوة من دون تردد او تراجع.

بهذه الطرق تسيطرين بسهولة على غضبك من شريكك!

فقدان الاستقلالية

ان الزواج يقتل الاستقلالية ونمط الحياة الذي اعتدتِ ان تعيشيه خصوصاً مع المخاوف التي تجعلك تعتقدين أن الرجل يحد من طموحك وسيكون عائقاً أمام تفوقك. ولكن تفاهمك مع الشريك يحمي هذه الاستقلالية ويصبح النجاح اساسي للانسجام وتخطي الحواجز بينك وبينه.

الخوف من الخداع

في ظل العديد من المشاكل الزوجية التي تسمعينها، قد تخافين من الخداع الذي قد تتعرضين له من الشريك، مع وجود العديد من المغريات التي قد تؤثر على هذه العلاقة. لذلك تخافين من التعرض للخيانة والتأثر العاطفي بالخداع.

الشعور بالملل

يعتبر الزواج بعد بضع سنوات من الأمور الروتينية في الحياة، الامر الذي يشعرك بالملل من الشريك. فهذه المشكلة تدفعك للخوف من الزواج والارتباط في ظل العديد من المشاكل اليومية والضغوطات المادية التي قد تتعرضين لها الى جانب العادات السيئة للشريك التي تدفعك للملل منه.

كيف يؤثر انفصالك عن الحبيب عليكِ نفسياً؟

الشك

تميل الكثير من النساء إلى الشك بالزواج والقدرة على الحب باستمرار،فعندما يدخل الشك بين الشريكين تصبه العلاقة غير مستقرة ويولد الكثير من المشاكل ببينهما، لأن الثقة بين الزوجين هي اساس العلاقة والاستمرارية.