هكذا تطبّقين تقنية الستروبينغ بكلّ سهولة!
اطلالة ومكياج
هكذا تطبّقين تقنية الستروبينغ بكلّ سهولة!
بسهولة تامة… إخفي علامات السهر بالمكياج!
اطلالة ومكياج
بسهولة تامة... إخفي علامات السهر بالمكياج!

حقائق ستفاجئك عن بيوتين الشعر... اكتشفيها معنا!

الأربعاء، 18 أبريل 2018
حقائق ستفاجئك عن بيوتين الشعر… اكتشفيها معنا!

هل سمعت يوماً بالبيوتين وترغبين بتطبيقه خصوصاً اذا كنت تعانين من تقصف الشعر وجفافه؟ اليوم نعرّفك مع انوثة على هذا المكوّن وفوائده وتأثيره على الشعر لتقوية بصيلات الشعر وزيادة معدل نمو الشعر وتكثيفه.

ما هو البيوتين للشعر؟

البيوتين هو أحد أنواع الفيتامين H المتوفّر في العديد من الأطعمة الطبيعية. فهو من الفيتامينات غير المخزنة بالجسم وواحدة من أهم العناصر الغذائية الأساسية لتقوية بصيلات الشعر وزيادة معدل نمو الشعر وتكثيفه. فتناول البيوتين إلى جانب العناصر الغذائية الأخرى يضمن لكِ الحصول على شعر صحي، قوي وأكثر كثافة. وتكمن أهمية البيوتين في زيادة كرات الدم الحمراء داخل الجسم، كما يساعد على نمو الخلايا الجديدة داخل الجسم مع سرعة تدفق الدم تجاه بصيلات الشعر والجذور.

فوائد البيوتين للشعر

- التقليل من مشكلة تساقط الشعر، خصوصاً مع استخدام مستحضرات الشامبو والكريمات التي تحتوي على البيوتين، لتعويض التلف والحصول على أفضل النتائج المطلوبة.

- يساهم البيوتين في زيادة نمو الشعر والحصول على خصل طويلة وصحية بعيداً عن الجفاف، خصوصاً على أطراف الشعر. كما يعمل على تقوية الشعر وزيادة كثافته من خلال تقوية جذور الشعر وأطرافه.

- إعطاء الشعر ملمساً ناعم مع التقليل من مشكلة الجفاف والشعر المجعّد والخشن خصوصاً اذا طبّقتي هذا البوتين بشكل اسبوعي.

التسريحات البسيطة تليق أيضاً باهم الحفلات!

استخدام البيوتين للشعر

- زيت البيوتين: يأتي البيوتين كمكوّن أساسي في العديد من مستحضرات الشعر خصوصاً الزيوت الخاصة التي يمكنك تطبيقها مرة في الاسبوع على الشعر لتوفير النعومة والقوة واللمعية.

- شامبو البيوتين: تحتوي بعض أنواع الشامبو على الكولاجين بالاضافة الى البيوتين الذي يعمل على تكثيف خصل الشعر وتحسين الدورة الدموية لفروة الرأس عند تطبيق هذا الشامبو باستمرار على شعرك.