ما هو جنس الجنين الذي ينتظره الأمير وليام وكيت ميدلتون؟
يوميات المشاهير
ما هو جنس الجنين الذي ينتظره الأمير وليام وكيت ميدلتون؟
من هو بطل فيلم جيمس بوند لـ25؟ تعرّفي عليه
سينما ومسلسلات
من هو بطل فيلم جيمس بوند لـ25؟ تعرّفي عليه

معلومات لم تعرفينها من قبل عن النجم التركي شاتاي أولسوي!

الأربعاء، 18 أبريل 2018
معلومات لم تعرفينها من قبل عن النجم التركي شاتاي أولسوي!

شاتاي أوسلي Cagatay Ulusoy هو ممثل وعارض أزياء تركي. ولد في العام 1990 من أم بوسنية وأب بلغاري من أصل تركي. آخر أعماله مسلسل "مد حزر" الذي يعرض حالياً في تركيا. لتعرفي أكثر عنه، تابعي الموضوع الذي نعرضه لك من موقع أنوثة.

هذه هي أكثر الشائعات التي طالت النجمات التركيات!

السيرة الذاتية لشاتاي أولسوي

الممثل التركي أولسوي بدأ مسيرته الفنية حين كان في الثامنة عشرة من عمره. درس في كلية الغابات ونظم الري في جامعة اسطنبول وقدم عدة عروضات أزياء، بحيث فاز بلقب أفضل عارض أزياء في تركيا للعام 2010.

وفي نفس الوقت وتزامناً مع دراسته هذه، بدأ يأخذ دروساً اضافية في التمثيل على يد الممثلة المسرحية التركية المشهورة "ايلان ألغان".

أول أدواره كانت بطولية في مسلسل "فريحة" وقام بدور أمير محققاً شهرة كبيرة في تركيا وفي العالم العربي، واعتبر أفضل ثنائي مع هازال كايا.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه هذا المسلسل بجزئيه الأول والثاني، عرض عليه المنتج القيام بجزء ثالث عرف باسم "مشوار أمير" الذي توقف عن العرض بسبب انخفاض عدد مشاهدته.

من جهة أخرى، لعب شاتاي دور البطولة في فيلم Anadolu Kartallari في العام 2011، الذي حقق بالتالي نجاحاً خيالياً في تركيا.

بالصور... تعرفي على النجمات التركيات الأكثر أناقة!

وفي العام 2013، بدأ اولسوي بالعمل بمسلسله الجديد "مد جزر" بدور يامان كوبار، وهو مسلسل مقتبس من مسلسل أميركي The OC، وفي العام 2015 صدر له الفيلم Delibal وحصل على جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثل عن هذا الدور.