بسهولة تامة… إخفي علامات السهر بالمكياج!
اطلالة ومكياج
بسهولة تامة... إخفي علامات السهر بالمكياج!
نصائح للتخلّص من السيلوليت - انوثة
العناية بالبشرة
هكذا تتخلّصين من السيلوليت قبل الصيف!

لتخزين مستحضرات التجميل... إليك أهمّ النصائح!

الأربعاء، 18 أبريل 2018
لتخزين مستحضرات التجميل… إليك أهمّ النصائح!
هل تطبّقين المكياج بشكل يوميّ وتحتاجين بعض النصائح لتخزين مستحضرات التجميل بطريقة صحيحة وسهلة؟ لا تفوّتي إذاً هذا المقال وإستفيدي من النصائح التي سنقدّمها لك والتي ستساعدكحتماً على تخزين مستحضراتك بشكل أفضل.

أيّ علبة مكياج ستختارين لتنظيم أدواتك ومستحضراتك؟

أولاً، احرصي على تخزين مستحضرات التجميل في مكان بعيد عن الضوء المباشر ودرجات الحرارة المتطرّفة، كما يستحسن ألّا تتعرّض للرطوبة أو الهواء. وننصحك هنا بعدم تخزين مستحضراتك في الحمام حيث الرطوبة ودرجات الحرارة عالية إجمالاً.

ثانياً،  ننصحك بالحفاظ على الغلاف الأصلي لهذه المستحضرات ما يساهم في عزلها عن العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثّر سلباً على نوعيتها ومدّة صلاحيتها.

ثالثاً، حاولي تنظيف فراشبي المكياج مرّة أسبوعياً على الأقلّ كي تمنعي إنتقال الجراثيم المكدسة عليها إلى مستحضرا ت التجميل عند إستخدامها. احرصي كذلك على تخزينها بشكل عامودي وفي مكان بعيد عن أشعّة الشمس.

رابعاً، تأكّدي من إغلاق عبوات المكياج خصوصاً البودرة، الماسكارا والآيلاينر جيّداً قبل تخزينها لحمايتها من الجراثيم التي قد يسهل إنتقالها إليها في حال لم تغلق جيّداً.

ما هي مستحضرات التجميل التي لا يجب أن تستغني عنها للعناية ببشرتك؟

خامساً، إختاري علبة كبيرة ومتعددة الفواصل لتخزين مستحضراتك فيها وسيساعدك تصميمها حتماً على الوصول إلى المستحضرات التي تريدينها بسهولة أكبر. كما يستحسن إغلاق العلبة بعد الإنتهاء من تطبيق المكياج بغية حماية المستحضرات من العوامل الخارجية المضرّة بها.