هل يجب أن  يقلقك حلم القطة السوداء؟
تفسير احلام
هل يجب أن يقلقك حلم القطة السوداء؟
تفسير حلم الاعصار - أنوثة
تفسير احلام
هذا ما يحمله لك حلم الإعصار من تفسيرات!

الدلفين في الحلم... هل يحمل دلالات ايجابية؟

الجمعة، 20 أبريل 2018
تفسير حلم الدلفين

غالباً ما تكون الأحلام بالحيوانات غريبة لك، فالدلالات التي تحملها مختلفة بحسب الظروف التي تمرين بها في حياتك. ومن الأحلام الأكثر شيوعاً هو حلم الدلفين في البحر. ويعتبر هذا الحيوان من أكثر الحيوانات الإجتماعية، وإذا رأيته في حلمك، فقد تفاجئك المعاني التي يحملها لك. تعرفي على أبرزها في هذا الموضوع.

هل رؤية الحيوانات المفترسة تحمل معاني سلبية لحياتك؟

- إذا رأيت في المنام أن الدلفين يسبح في البحر الهادئ فتفائلي به لأن يدل على أخبار سارة سوف تحصلين خاصةً في حياتك الشخصية والإجتماعية. فهو يرمز إلى السعادة ويدل على مدى حبك ووفائك لعائلتك وأصدقائك. كما أنه يرمز إلى الحب الكبير، فإذا كنت عزباء قد تتعرفين في المستقبل القريب على شريك جديد.

- أما إذا رأيت أن الدلفين يسبح في الأمواج المتوهجة، فهذا قد يدل على مشاكل كبيرة تواجهينها في حياتك، لذا يجب عليك العمل على حلها بأسرع وقت لكي لا تتفاقم. قد يرمز أيضا هذا المنام إلى ضيق مادي سوف تعانين منه أو مشاكل مادية، لذا تنبهي منه جداً.

ماذا يحمل الحلم بحورية البحر من معان؟

- إذا رأيت الدلفين يسبح مع دلافين أخرى، فتفاءلي لأن هذا المنام يدل على أنك حامل وأن صحة الجنين جيدة جداً. يمكن القيام ببعض الفحوصات لكي تتأكدي من ذلك. إنتبهي إلى صحتك ولا تترددي بإستشارة الطبيب عند أي مشكلة.