نصائح للعناية بالبشرة الحساسة - أنوثة
العناية بالبشرة
للعناية ببشرتك الحساسة... إليك أفضل النصائح!
لتطبيق ظلال العيون الذهبي… اليك هذه النصائح‏
اطلالة ومكياج
لتطبيق ظلال العيون الذهبي... اليك هذه النصائح‏

كيف يساعدك الزبادي بالليمون على حرق الدهون؟

الإثنين، 23 أبريل 2018
زبادي بالليمون لحرق الدهون - أنوثة

لوصفة الزبادي بالليمون فوائد عديدة يمكنك الإستفادة منها خصوصاً في مجال فقدان الوزن وحرق الدهون. وفي موضوعنا اليوم سنعلّمك بالخطوات كيفيّة تحضير الليمون بالزبادي ونعرض لك أبرز خصائصها وفوائدها خصوصاً على مستوى حرق الدهون.

ما هي أبرز فوائد الزبادي والليمون؟

1- يساهم الليمون في القضاء على السموم المكدّسة في الجسم والتي تلعب دوراً في زيادة الوزن إذا لم يتمّ التخلّص منها، كما يحسّن عمليّة الأيض بشكل ملحوظ.

2- يحتوي الليمون على نسبة عالية من الألياف ما يعزّز الشعور بالإمتلاء والشبع، ويساعد في الوقت عينه على حرق الدهون وإذابتها.

3- يتميّز الزبادي بغناه بالكالسيوم البروتينات والفيتامينات المحفّزة لعمليّة حرق الدهون، كما يساعد على خفض نسبة الكولسترول في الدم ما يقلّص تلقائياً مستوى الدهون ويعمل على حرقها.

4- يلعب الزبادي دوراً ملحوظاً في الحفاظ على ثبات الوزن تبعاً لإحتوائه على السكر الطبيعي الذي يمدّ الجسم بالطاقة التي يحتاجها بعيداً عن إستهلاك مأكولات غنيّة بالطاقة وذات سعرات حرارية عالية. كما يساعد الزبادي في تنظيم عمليتي الأيض والتمثيل الغذائي.

كيف تحضّرين الزبادي بالليمون؟

لتحضير الزبادي بالليمون ليس عليك سوى عصر نصف حبّة ليمون ثمّ إضافته إلى كوب من الزبادي وخلط المزيج جيداً. احرصي على شرب الخليط يومياً قبل خلودك إلى النوم وستحصلين على النتائج المرجوّة خلال فترة وجيزة.