زبادي بالليمون لحرق الدهون - أنوثة
انقاص الوزن
كيف يساعدك الزبادي بالليمون على حرق الدهون؟
أخطاء شائعة في تقشير البشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
ما هي أكثر الأخطاء شيوعاً في تقشير البشرة؟
0 LIKES

لتطبيق ظلال العيون الذهبي... اليك هذه النصائح‏

الثلاثاء، 24 أبريل 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
لتطبيق ظلال العيون الذهبي... اليك هذه النصائح‏

اختاري ظلال العيون الذهبي لمختلف الاطلالات اليومية سواء خلال النهار او في ساعات الليل، كونها تليق بجمالك وتضفي سحراً خاصاً على مكياجك. ولكن من الضروري أن تتعلّمي الطرق الصحيحة لتطبيقها، فكوني مستعدّة وواكبي مع أنوثة أبرز النصائح التي تساعدك في الحصول على ظلال ذهبية مثالية ومتناسقة.

بالخطوات... تعلّمي تطبيق مكياج سواريه لربيع 2018‏

ظلال العيون الذهبي مع البني

ابدئي مكياجك بتوزيع ظلال العيون الذهبي على كامل الجفون العليا، خصوصاً اذا كنت تريدين تطبيق هذا اللون خلال النهار. فلا تتردّدي بدمج الذهبي مع ظلال البني المات من خلال تمريره على الجهة الخارجية للجفون، وادمجيهما معاً مع وضع القليل من الظلال البيج بموازاة عظمة الحاجبين. ويفضّل مع هذا المكياج استخدام الكحل البني داخل العين بدلاً من الأسود للحصول على نظرة ساحرة.

ظلال العيون الذهبي مع الاسود

في حال تريدين تطبيق ظلال العيون الذهبي للمكياج السواريه، قومي بتمرير هذا البريق على الجفون العليا وصولاً الى عظمة الحاجب، واستخدمي أي درجة من اللون الاسود وانثريها على الجهة الخارجية للجفون بأسلوب بارز، من دون ان تترردي بتمرير خطوط الايلاينر السوداء المجنحة على الجهة السفلى للعينين، لتحديد الرموش بشكل بارز.

الابتعاد عن الحواجب الداكنة

لرسم حاجبيك أو أعطائهم النظرة البارزة، ابتعدي قدر المستطاع عن الشعيرات الداكنة، ولا تستخدمي اللون الأسود الغامق لرسم حاجبيك. يجب تعبئة الشعيرات مع ظلال العيون الذهبي من خلال الآي شادو الملائم للون الحواجب لاعطائهم مظهراً طبيعياً ومتساوياً بعيداً عن المبالغة.

لمكياج مقاوم للدموع... طبّقي هذه الخطوات!

الماسكارا السوداء ضرورية

كما يليق بظلال العيون الذهبي خطوات تكثيف الرموش من خلال وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة التي تظهر سحبة العينين وحجمهما. فلا تهملي تمرير طبقات الماسكارا سواء اخترت الظلال الذهبية الفاتحة او القوية لتحصلي على مكياج مثالي ومشرق.